recent
أخبار ساخنة

تعاني من مشاكل في الإتصال عبر الشبكة في لعبة Apex Legends ؟ إليك الحل الأفضل..

تعاني من مشاكل في الإتصال عبر الشبكة في لعبة Apex Legends ؟ إليك الحل الأفضل..

تعاني من مشاكل في الإتصال عبر الشبكة في لعبة Apex Legends ؟ إليك الحل الأفضل

لعبة Apex Legends توفرت منذ بضعة أيام فقط و من دون شك أن الشروحات عنها جد قليلة لهذا قررت أن أشارككم هذا الموضوع متابعينا من أجل تقديم المزيد لكل من يبحث عن حل حلول لبعض المشاكل التي قد تجعل تجربته سيئة من خلال هذا العنوان الجديد من استوديو Respawn Entertainment و كذلك شركة EA .

حيث ومن خلال هذا الموضوع كما وضحت عن طريق العنوان فسوف أهتم بالمشاكل التي يعاني منها اللاعبين من خلال هذا العنوان و من أهمها الاتصال بالشبكة طبعا حيث تظل هذه الأخيرة عبارة عن عنوان متصل بشكل دائم وبالتالي لن تكون مشاكله مرتبطة سوى بالخوادم .

و من خلال طريقة تقدم بها أحد اللاعبين قررت أن أشارككم شرحها بشكل مفصل كنا تشاهدون من خلال الصور اسفل الموضوع عن طريق كل مرحلة .

خطوات الشرح :


- أول خطوة أنك عند فتح اللعبة يجب أن تظل لمدة دقيقة كأكثر شيء بالقائمة الرئيسية .


- بعد ذلك و كما هو موضح من خلال الصورة يجب أن تضغط على زر Option علي يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 أو Start على جهاز إكسبوكس ون أو ESC من خلال جهاز البي سي .


- مباشرة بعد ذلك تعود القائمة الرئيسية و يظهر لك خيار جديد أسفل لم يظهر من قبل و كما هو موضح من خلال الصورة و ما عليك سوى الضغط على الزر الموضح أمامك على يد التحكم سواء على جهاز بلايستيشن 4 أو إكسبوكس ون تم البي سي


و تختار الخادم المتواجد بالقرب منك جغرافيا بحكم أن اللعبة لا تدعم الاتصال المباشر لأقرب نقطة و في كل مرة ترمي بك داخل خوادم دول أجنبية أخرى وبالتالي هذه الطريقة ستضمن من خلالها أن تحصل على أفضل خوادم قريبة منك بمستوى PING جك منخفض من أجل تجربة ممتاز أثناء اللعب و سرعة الارتداد خصوصا على أجهزة المنصات المنزلية.


google-playkhamsatmostaqltradent