recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Bayonetta 2 يعلن رسميا مغادرة أستوديو PlatinumGames

مخرج لعبة Bayonetta 2 يعلن رسميا مغادرة أستوديو PlatinumGames

مخرج لعبة Bayonetta 2 يعلن رسميا مغادرة أستوديو PlatinumGames

ننطلق هذا اليوم من خلال جولتها من أجل رصد كافة الأخبار و المعلومات المهمة التي من شأنها أن تفيد كافة الجمهور و نبدأ من خلال خبر تم الكشف عنه هذا اليوم و الذي يظل من دون شك حزين بالنسبة لمحبي العاب أستوديو PlatinumGames و كذلك سلسلة Bayonetta .

حيث علمنا أن السيد Yasuke Hashimoto الذي كان يعمل على كل من إصدار Bayonetta 2 و مشاريع أخرى مثل Star Fox Zero قد أعلن عن مغادرة الفريق بعد تجربة إمتدت حوالي 13 عام حيث كان قد التحق بالفريق و هو لا يضم في صفوفه عدد كبير من المطورين .

و اشتغلوا على شكل فريق واحد و قاموا بعمل عناوين متميزة من بينها إصدار Bayonetta 2 الذي فعلا كان من بين العناوين المتميزة على مستوى ألعاب الأكشن و القتال ، السيد Yasuke Hashimoto أكيد لن يعمل على الجزء القادم Bayonetta 3 و الذي من المنتظر أن يتوفر حصريا على جهاز نينتندو سويتش في السنوات المقبلة .

لكنه من دون شك سيجد مكان ضمن فريق آخر من أجل العمل على تقديم المزيد من أفكاره و قد لا نتأخر كثيرا حتى نعلم وجهة هذا المطور الذي نعلم أن عدة فرق سترحب به جراء العمل المهم الذي لكم من خلال حل المشاريع التي تقدم لها طيلة السنوات الماضية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent