recent
أخبار ساخنة

معلومة خطيرة جدا عن لعبة Anthem قبل لا تشتريها على أجهزة PS4 و Xbox One، إليكم التفاصيل..

معلومة خطيرة جدا عن لعبة Anthem قبل لا تشتريها على أجهزة PS4 و Xbox One، إليكم التفاصيل..

معلومة خطيرة جدا عن لعبة Anthem قبل لا تشتريها على أجهزة PS4 و Xbox One، إليكم التفاصيل

لعبة Anthem هناك العديد من اللاعبين متحمسين لها و من دون شك أن هذا الشيء قد يدفع البعض لشراء هذه الأخيرة أو طلبها مسبقا و قد لا يعلم كافة المعلومات عن هذه الأخيرة و هنا أخص بالذكر بعض المعلومات التي لا يتم مشاركتها بشكل علني .

و اليوم من خلال بحث ضمن عدة منابر إعلامية متخصصة فقد اكتشفت فعلا أن هذه اللعبة تتضمن بعض الشروط الغريبة و التي قررت شركة EA أن تدسها من خلالها و تجعل التجربة فعلا ليست في متناول كافة المستخدمين حيث و من خلال صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن ستور و كذلك متجر إكسبوكس تم تحديث التفاصيل المتعلقة باللعبة .

حيث تمت إضافة شرط مهم و هو أن اللعبة لن تعمل معك إلا في حالة كنت من مشتركي خدمة بلايستيشن بلس أو إكسبوكس لايف الذهبي حيث تقتضي هذه الأخيرة إتصال دائم بالشبكة و ليس هذا فقط بل اشتراك إجباري في هذه الخدمات و ليس مثل ما توفر ألعاب مثل Destiny 2 او The Division حيث يمكن خوض مهمات الطور الفردي أو اللعب لوحدك دون الحاجة للاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس أو إكسبوكس لايف الذهبي .

شركة EA تم التواصل معها في هذا الشأن و أكدت أن لعبة  Anthem عبارة عن تجربة متصلة بشكل دائم بالشبكة و تفرض وجود هذه الخدمات بشكل إجباري و بالتالي إن كنت تخطط أن تشتري هذه اللعبة خد هذا الأمر بعين الاعتبار بحكم أن اللعبة لن تشتغل معك ابدا إن لم تكن مشترك في خدمات بلايستيشن بلس و إكسبوكس لايف الذهبي .

و مرة أخرى تخرج لنا EA بنظام جديد ليس فقط الإجبارية في الاتصال بالشبكة فحسب بل أيضا الإجبارية أيضا من أجل الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس و إكسبوكس لايف الذهبي على الأجهزة المنزلية أما البي سي فهو لا يحتاج لذلك طبعا بحكم أن نظام اللعب على الشبكة غير مدفوع ،، تحياتي.

معلومة خطيرة جدا عن لعبة Anthem قبل لا تشتريها على أجهزة PS4 و Xbox One، إليكم التفاصيل


google-playkhamsatmostaqltradent