استوديو Bioware يؤكد بطريقة غير مباشرة اصدار لعبة Anthem على جهاز PS5 و Xbox Scarlet ، إليكم التفاصيل..

لم تصدر بعد لعبة Anthem رسميا من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي لكن هذا لا يمنع المستخدمين
شارك :

استوديو Bioware يؤكد بطريقة غير مباشرة اصدار لعبة Anthem على جهاز PS5 و Xbox Scarlet ، إليكم التفاصيل..

استوديو Bioware يؤكد بطريقة غير مباشرة اصدار لعبة Anthem على جهاز PS5 و Xbox Scarlet

لم تصدر بعد لعبة Anthem رسميا من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي لكن هذا لا يمنع المستخدمين من توجيه أسئلة لمختلف المطورين بهدف معرفة المزيد عن هذه الأخيرة و هو الشيء الذي لم يتوقع أحد المطورين أن يقوده لكشف تفاصيل هو في غنى عنها .

حيث و من خلال حصة أسئلة و أجوبة بين المستخدمين و كذلك المطور Chad Robertson على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد توجه أحد اللاعبين لهذا الأخير من أجل طرح تساؤلات حول إمكانية تواجد إمكانية تتيح نقل التخزينات بين الجيل الحالي و القادم على اللعبة قبل أن يؤكد المطور أن هذا الأمر سيكون متاحا بالطبع داخل اللعبة .

ما جعلنا تعتبر هذا الرد دليل كبير و واضح أن اللعبة ستتوفر خلال الأجهزة المقبل و هنا الحديث عن كل من منصة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت ، كما أن هذه ليست المرة الأولى التى يلمح فيها فريق Bioware لهذه الإمكانية .

حيث أشار أستوديو Bioware من قبل أن اللعبة تملك مخطط تم وضعه من قبل و الذي سيتيح لهم دعمها لعدة سنوات مقبلة و من بين هذه المخططات هو توفيرها على الأجهزة المقبلة خصوصا و أن إطلاق الأجهزة منتظر خلال نهاية العام المقبل ما يجعل الفرصة مواتية أمام اللعبة لكي تجلب جمهور مهم خلال الجيل القادم .

طبعا هي مجرد توقعات ليست رسمية بعد من طرف فريق EA و الشيء الأكيد أن اللعبة قادمة خلال تاريخ 22 فبراير الحالي لكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

بلايستيشن 5

Anthem

PC

PS4

PS5

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: