تأكيد رسمياً إعلان ضخم قادم للعبة Red Dead Redemption 2 خلال هذا الصيف ، إليكم التوقعات..

لا يمكن أن نمر دون الحديث عن مخلفات ما تم الكشف عنه من خلال مؤتمر شركة Take Two التي تعتبر الشركة الأم لأستوديو روكستار
شارك :

تأكيد رسمياً إعلان ضخم قادم للعبة Red Dead Redemption 2 خلال هذا الصيف ، إليكم التوقعات..

تأكيد رسمياً إعلان ضخم قادم للعبة Red Dead Redemption 2 خلال هذا الصيف

لا يمكن أن نمر دون الحديث عن مخلفات ما تم الكشف عنه من خلال مؤتمر شركة Take Two التي تعتبر الشركة الأم لأستوديو روكستار حيث و من خلال مؤتمر تم بثه مع المستثمرين حاولت هذه الأخيرة أن تقدم عدة تفاصيل مداخيل العابها .

و من بين المعلومات المهمة التى كشفت عنها هذه الأخيرة من خلال الجلسة الحوارية مع المستثمرين هي تقديمها لضمانات مهمة حول مستقبل لعبة Red Dead Redemption 2 حيث بالإضافة لتطمينات عن نجاح اللعبة خصوصا و أنها سجلت مبيعات في حدود 23 مليون نسخة في ظرف أقل من ثلاثة أشهر .

في حين أن الجزء الأول كانت مبيعاته محدودة في 15 مليون نسخة طيلة التسع سنوات الماضية ، الفريق استغل هذا المعطى من أجل أن يعلن عن توقعاته بتفجير نظام المشتريات خلال الصيف المقبل دون أن يحدد هل الأمر يتعلق بلعبة Red Dead Redemption 2 أم  GTA V .

لكن بما أن النقاش كان يدور حول لعبة Red Dead Redemption 2 فقد أكدت جل المنابر الإعلامية أن المقصود من هذا الحديث كان لعبة Red Dead ، فهل هذه إشارة عن قدوم نسخة جهاز البي سي و التي سبق و أن تم تسريب عرض بالفيديو لها أم أن الأمر قد يهم محتوى إضافي لطور القصة .

أو انتهاء مرحلة البيتا لطور Red Dead Online و هو الخيار الأقرب بنسبة كبرى جدا و سنحاول أن نتابع كافة المستجدات التي تتوفر من طرف الفريق خلال الأشهر المقبلة لمعرفة خططه أول بأول ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

بلايستيشن 4

PS4

Red Dead Redemption 2

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: