مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 تواصل التحليق عالياً و طور الاونلاين يتفوق على GTA Online..

تفاصيل مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 أخذت بعض الراحة خلال الأسابيع الماضية
شارك :

مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 تواصل التحليق عالياً و طور الاونلاين يتفوق على GTA Online

مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 تواصل التحليق عالياً و طور الاونلاين يتفوق على GTA Online

تفاصيل مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 أخذت بعض الراحة خلال الأسابيع الماضية بحكم أن التفاصيل عنها لم تعد موجودة بكثرة و فريق روكستار لا يحبذ فكرة مشاركة دوما التفاصيل بشكل دائم و يفضل طرح كل شيء في وقته المحدد و هذا اليوم كانت لنا فرصة الإطلاع على التقرير المالي لشركة Take Two .

و التي تظل طبعا الشركة الأم التي تضم في صفوفها كل من استوديوهات روكستار و كذلك 2K Games حيث أكدت هذه الأخيرة أن لعبة Red Dead Redemption 2 خلال الفترة الماضية عرفت قفزة نوعية من حيث المبيعات حيث بلغت حاجز 23 مليون نسخة موزعة على العالم لكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

حيث و من خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف فريق Take Two  فهذه الأرقام ليست سوى المتعلقة بالنسخ الموزعة من اللعبة مضيفا أنه من خلال أول نظرة عن الأرقام التي سجلت اللعبة لغاية البوم فهي تفوق ما حققته لعبة GTA V .

وقد تحدث السيد Strauss Zelnick رئيس شركة Take Two عن طور GTA Online بالتحديد حيث أكد أن طور Red Dead Online يتقدم بشكل جيد عكس البداية البطيئة التي كان عليها طور GTA Online قبل سنوات مضيفا أن الأطوار معا يعتبران ورش مهم جدا بالنسبة لفريق روكستار .

حيث يتم العمل عليهم من أجل استخراج أفضل ما يمكن من خلال هذه الأخيرة و يعتبران ورش قابل للتطوير في المستقبل من حيث المحتوى و الإمكانيات التي يوفر كل واحد منهم حيث بلغ عدد اللاعبين المتصلين في طور GTA Online و كذلك Red Dead Online خلال شهر ديسمبر بشكل مشترك رقم قياسي بالنسبة لفريق روكستار لم يسبق أن سجل من قبل و هو دليل واضح أن الجمهور يحبذ الأفكار التي توفر هذه المشاريع مؤكداً أن المزيد من المحتويات قادمة بلا شك من أجل تحسين التجربة ككل ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

بلايستيشن 4

PS4

Red Dead Redemption 2

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: