إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

روكستار تكشف عن هدية للاعبين في Red Dead Redemption 2 و تحسينات قادمة لطور الباتل رويال ، إليكم التفاصيل..

روكستار تكشف عن هدية للاعبين في Red Dead Redemption 2 و تحسينات قادمة لطور الباتل رويال

تواصل روكستار من حين لآخر الكشف عن المزيد من التفاصيل و المعلومات المتعلقة بلعبة Red Dead Redemption 2 و تحديدا طور اللعب الجماعي Red Dead Online الذي ما يزال ضمن مرحلة بيتا تجريبية من أجل الوقوف عن مكامن الخلل وإصلاحها قل المرور للنسخة النهائية والتي ستكون بالطبع أكثر اكتمالا مما يتوفر حاليا .

لكن قبل ذلك هناك عدة تحديثات قادمة لهذا الطور في القريب العاجل و اليوم روكستار قررت أن تقدم لنا نظرة عن أهم المستجدات الجديدة فيما يتعلق بهذا الأخير حيث كشف أولا عن هدية ستتوفر لكل المستخدمين ممن يتصلون في الفترة الممتدة من 25 إلى غاية 27 يناير حيث سيحصل كل المستخدمين على خمسة سبائك ذهبية سترسل لهم في تاريخ 29 يناير الحالي .

و هي خطوة من طرف روكستار لكي تشكر المستخدمين النشيطين داخل اللعبة و من دون شك أن هذه ليست المرة الأولى التي توفر فيها مثل هذه الهدايا المتميزة ، في خطوة مباشرة بعد ذلك أعلنت روكستار أن عدد من التحسينات قادمة لطور الباتل رويال المتوفر تحت مسمى Gun Rush .

حيث وبعد الاستماع لعدد من المستخدمين من خلال الردود التي ترسل للفريق تبين أن هناك عدة مشاكل تحول دون دخول العدد الكافي من اللاعبين للمباريات ما يجعل الطور يفقد حماسه من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

تضيف روكستار أنها حاولت حل بعض هذه المشاكل من خلال تحديثات تلقائية عبر الطور مباشرة لكن هناك تحديث مهم للبيانات سيتوفر لاحقا يهم صقل هذا الطور و جعله متماسك مضيفة في نفس الوقت أنها تنصح الجميع بتجربة هذا الطور و أن المزيد من الأطوال من هذا القبيل ستتوفر لاحقا عل اللعبة .

و في المستقبل تتوعد روكستار بالمزيد من المحتويات المهمة التي من شأنها أن توفر لكافة اللاعبين محتوى متنوع و كذلك مهمات فرعية داخل طور الاونلاين حيث ترغب بجعل العالم ديناميكي و متفاعل طوال الوقت و هو ما يجب أن يتطلب بعض الجهد و الثبات قبل أن يصبح متكامل الصفوف كما تعد بطرح تحديث ضخم قريبا في غضون الأشهر المقبلة من أجل منح المستخدمين تجربة جديدة من خلال العديد من المحتويات كما سبق و أن تطرقتا خلال تفاصيل سابقة من هنا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق