رسميا طور الباتل رويال يتوفر على Red Dead Online و المزيد من المحتويات قادمة ، إليكم التفاصيل.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

رسميا طور الباتل رويال يتوفر على Red Dead Online و المزيد من المحتويات قادمة ، إليكم التفاصيل..

رسميا طور الباتل رويال يتوفر على Red Dead Online و المزيد من المحتويات قادمة ، إليكم التفاصيل..

شارك المقالة

رسميا طور الباتل رويال يتوفر على Red Dead Online و المزيد من المحتويات قادمة ، إليكم التفاصيل..

رسميا طور الباتل رويال يتوفر على Red Dead Online و المزيد من المحتويات قادمة ، إليكم التفاصيل

أعلنت قبل ساعات من الأن بشكل رسمي استوديوهات روكستار عن تفاصيل التحديث الجديد الذي تم الزج به من طرف هذه الأخيرة من خلال طور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 و الذي يقدم على أساس أول تحديث ضخم مبرمج خلال هذا العام حيث سيكون الموعد مع حزمة مهمة من الإضافات الجديدة التي سيتم الزج بها من طرف الفريق .

الشيء الذي تم تقديم عدة معلومات حوله من خلال البيان الرسمي الذي تم الكشف عنه من طرف الشركة قبل لحظات حيث نلقي نظرة عن أهم الميزات التي تم توفيرها عبر طور Red Dead Online وكذلك نظرة على المميزات التي سيتم توفيرها في المستقبل القريب .

هذا و كانت البداية من طرف روكستار هي الإعلان عن توفير المحتويات المجانية التي كانت حكرا على المستخدمين من خلال جهاز بلايستيشن 4 و التي باتت متوفرة الآن بالمجان أيضا على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و هنا الحديث عن الحصان العربي الأحمر و كذلك السرج المصنوع من جلد التمساح تم الإضافة على سلاح الريفولفر .

بعد ذلك كشفت روكستار من خلال هذا البيان الرسمي عن حزمة معلومات تتعلق بالمحتوى الجديد الذي بات متوفر الآن لكل المستخدمين و الحديث هنا عن طور Gun Rush الذي يعتبر باتل رويال لكن بإسم مختلف حيث سيكون على اللاعبين و الذي يصل عددهم 32 محاولة البقاء من خلال خريطة ضخمة جدا وذلك من خلال جمع الأسلحة والذخائر من أجل مجابهة البقية من المنافسين و كل هذا في خريطة سيتقلص حجمها خلال كل فترة الشيء الذي من دون شك سيكون ممتع .

حيث أن هذا الطور سيقدم ميكانكيات خاصة بلعبة Red Dead Redemption 2 و هو ما يمكنكم الخوض فيه من خلال الطور الأن تحديدا على كل من جهاز بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون . هذا و من جهة أخرى فقد أعلنت روكستار عن حزمة من الإضافات القادمة لطور الأونلاين تتقدمها التحديات التي سيتم الزج بها في القريب العاجل حسب البيان الذي توصلنا بنسخة منه .

كما سيتم إضافة نظام جديد لتغريم اللاعبين مثيري الفوضى داخل خوادم اللعبة حيث سيكون هناك نظام متقدم جدا من أجل دفع مبالغ مالية في حالة قتل باقي المستخدمين أو مختلف الشخصيات المتواجدة في العالم حيث في حالة لم ترغب في الدفع ستصبح مطارد من طرف اشرس صائدي الجوائز على كل تراب الولايات المتواجدة في اللعبة و حينها انت مخير أمام حل سواء أن تدفع ما يوجد فوق رأسك أو تسلم نفسك و هي واحدة من بين الإضافات التي تركز عليها روكستار كثيرا خلال القادم من التحديثات الجديدة للعبة في المستقبل .

ناهيك عن نظام التبليغ الجديد الذي سيتم توفيره في القادم من المحتويات حيث ترغب هذه الأخيرة على نفس منوال ما يتوفر في لعبة GTA 5 أن تقوم بعزل اللاعبين مثيري المشاكل و وضعهم في خوادم خاصة و هو ما سنشاهده قريبا .

روكستار و من بين المعلومات المهمة التي أعلنت عنها أن مرحلة البيتا ستستمر لمزيد من الأشهر خلال الفترة المقبلة و ذلك عبر محتويات مهمة في الموعد كما أنها تؤكد رغبتها في طرح عدة إضافات هذا العام في طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 وذلك بهدف صقله أكثر لمي يصبح بمستوى تطلعات الجمهور بصفة عامة .

و في هذا السياق تضرب لنا موعد الشركة مع عدد مهم من المحتويات التي ستتوفر خلال الأشهر القادمة و التي ستهم طور القصة في Red Dead Online حيث سيكون لنا موعد مع مهمات جديدة رفقة شخصية Horley تم أيضا Jessica LeClerk و بعض الشخصيات المألوفة بالنسبة للجمهور ناهيك عن قدوم نوعية جديدة من المهمات التي ستحط الرحال على شكل نظام تلقائي حيث يمكنك بسرعة أن تدخل في مهمة عبر عالم اللعبة و هو أمر تشتغل عليه روكستار كما أكدت خلال هذا البيان الصحفي .

عموما مستقبل مشرق ينتظر هذا الطور حيث تؤكد روكستار أنها تستمع للجمهور و سوف تنظر في جميع الإمكانيات المتوفرة في اللعبة من أجل طرح أفضل تجربة ممكنة لكل لمستخدمي على كافة الأجهزة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *