recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو كيف تسبب خطأ تقني بشكف خطط روكستار القادمة للعبة Red Dead Redemption 2

شاهد بالفيديو كيف تسبب خطأ تقني بشكف خطط روكستار القادمة للعبة Red Dead Redemption 2

شاهد بالفيديو كيف كشف تسبب خطأ تقني بشكف خطط روكستار القادمة للعبة Red Dead Redemption 2

تحذير بوجود حرق المحتوى

الأكيد أن مثل هذه المواضيع تظل من بين الطلبات التي يوجهها الجمهور دوما من خلال موقعنا حيث نحاول دائما أن نبحث عن المواضيع المهمة جدا و التي نرغب في مشاركتها معكم متابعينا و هو الشيء الذي ينطبق على الشيء الذي نحن بصدد الحديث عنه.

لكن قبل كل شيء و كما أكدت قبل البداية فهذا المقال يتضمن معلومات من شأنها أن تكشف عدة حقائق حول نهاية لعبة Red Dead Redemption 2 بالنسبة لمن ينهي اللعبة بعد و من ليس لديه مشكل في هذا الأمر فل يتفضل معنا و يتابع الموضوع بشكل عادي.

أولا فالحكاية إنطلقت قبل أيام من خلال خطأ تقني تم رصده مباشرة بعد التحديث الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 و الذي أفاد أحد المستخدمين و بالدليل أن صوت البطل جون مارستون قد تغير لديه حيث و عن نهاية المغامرة كما نعلم سوف تصبح متقلد مهمة التحكم بالبطل جون مارستون الشيء الذي تغير من خلال الأداء الصوتي .

فكما يمكن أن نستمع للصوت الذي يتحدث مع الناس في الشارع فهو صوت قريب لذلك الخاص بإبنه جاك مارستون و الذي كما نعلم في اللعبة ما يزال صغير السن فهل هذه إشارة من روكستار تلمح من خلالها إلى وجود محتوى إضافي قادم للعبة في السنوات المقبلة ممكن لكي يتيح لنا تقمص دور جاك مارستون أثناء أحداث الجزء الأول و تحديدا حينما كان والده يطارد باقي أفراد العصابة ؟

سؤال يظل جد ممكن أن تكون إجابته قريبا لكن في نفس الوقت لن نرفع سقف التوقعات لمستويات عالية بحكم أن الأمر قد يكون برمته مجرد خطأ تقني ليس إلا ، شاركونا رأيكم في قسم التعليقات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent