recent
أخبار ساخنة

رسميا هذه مميزات التحديث الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 و هدية لكل اللاعبين ..

رسميا هذه مميزات التحديث الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 و هدية لكل اللاعبين ..

رسميا هذه مميزات التحديث الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 و هدية لكل اللاعبين ..

عادت هذا اليوم روكستار من خلال موقعها الرسمي عبر بيان صحفي توصلنا بنسخة منه حيث كشفت عن العديد من المعلومات المهمة حول التحديث المقبل للعبة Red Dead Redemption 2 و الذي يهم طور اللعب عبر الشبكة Red Dead Online .

و الذي من خلال ما تم الكشف عنه من طرف هذه الأخيرة سوف يتوفر في فترة لاحقة من هذا الأسبوع و عن مميزاته فقد أكدت أنها تحاول العمل على إصلاح مشاكل عانى منها الجمهور بشكل كبير خلال الأيام الماضية مثل الخروج المتكرر من الخوادم و كذلك مشاكل من حيث المهمات التي تتعطل و لا تنطلق .

كما أن اللعبة تغلق بشكل تلقائي للعديد من المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 و هو مشكل عانيت منه شخصيا في العديد من المناسبات ، روكستار من خلال نفس البيان أكدت أن العديد من الأمور الإضافية تم التركيز عليها من خلال هذا التحديث الجديد .

و هو ما نستعرض لكم أسفل الموضوع بشكل مفصل حسب ما جاء ضمن البيان الذي كشفت عنه الشركة بالإضافة لتأكيدها قدوم تعويض للاعبين دون حد سواء من خلال طور Red Dead Online حيث سيتوصل كل من يدخل الطور منذ مساء اليوم لغاية الجمعة 14 ديسمبر بمبلغ 250 دولار و 15 قطعة ذهبية .

اهم المميزات في التحديث الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 :

- الرفع من قيمة المبالغ المالية و قطع الذهب التي يمكن ربحها من المهمات العشوائية ضمن عالم اللعبة و كذلك الأطوار التنافسية التي يقدم Red Dead Online .

- تخفيض سعر عدة نماذج متوفرة من خلال دليل المتجر Wheeler, Rawson & Co Catalogue أو داخل المتاجر في كل أرجاء عالم اللعبة مثل الأسلحة و الملابس و غيرها من المحتويات ، كما كل شخص إشترى معدات من المتاجر بالسعر القديم سيستفيد من تعويض مالي بنفس القيمة التي صرف منذ أول لحظة له في الطور شريطة أن يسجل الدخول عبر الطور لغاية تاريخ الإثنين 10 ديسمبر من أجل ضمان استفادة الجميع .

- تحسينات مهمة على مستوى قيمة الجلود سواء للحيوانات والأسماك فيما يخص سعر بيعها بالمتاجر .

- روكستار تتوعد بالمزيد من الإضافات خلال التحديثات المقبلة على طور Red Dead Online للعبة Red Dead Redemption 2 و أن هذه مجرد بداية لماهو قادم من خلال الطور في التحديثات المقبلة .



google-playkhamsatmostaqltradent