لعبة Ace Combat 7 Skies Unknown تستعرض طور اللعب الجماعي و مفاجأة رهيبة بحضور الباتل رويال !

لعبة Ace Combat 7 Skies Unknown تستعرض طور اللعب الجماعي و مفاجأة رهيبة بحضور الباتل رويال !

لعبة Ace Combat 7 Skies Unknown تستعرض طور اللعب الجماعي و مفاجأة رهيبة بحضور الباتل رويال

من بين الألعاب المنتظرة خلال هذا الشهر من دون شك نجد عنوان Ace Combat 7 Skies Unknown القادم من طرف فريق Bandai Namco و الذي يواصل من حين لآخر كشف المزيد من المعلومات و التفاصيل عنه من خلال عدة عروض بالفيديو كان آخرها ما كشف عنه هذا اليوم .

حيث نلقي نظرة لأول مرة عن طور اللعب الجماعي و تحديدا مختلف المحتويات التي ستتوفر من خلاله و بالفيديو أسفل الموضوع نطلع على أهم الإضافات التي ستحط الرحال عند إطلاق اللعبة الذي لا يفصلنا عنه سوى القليل حيث سيكون لأول مرة لنا موعد مع طور باتل رويال .

نعم يا سادة فعلا هذا الطور سيكون متواجد من خلال جميع أساسياته المعروفة حيث سنكون ضمن خريطة ضخمة جدا من عالم اللعبة و الهدف هو البقاء من خلال القضاء على جميع الطائرات المنافسة .

طبعا التحكم لن يكون بالسهل بحكم أن الطائرات تملك نظام تحكم مختلف عن البقية لكن ستتوفر عدة إمكانيات من أجل تخصيصها و جعلها مواتية حسب طريقة اللعب لكل مستخدم وهو ما نلقي نظرة عليه من خلال الإستعراض بالفيديو و الذي يظل فرصة كذلك من أجل الإطلاع على مختلف الأطوار التي ستكون متاحة من خلال نظام اللعب الجماعي .

و نجد كمثال على ذلك كل من Team Deathmatch و العديد من الأطوار التنافسية التي سنضرب معها موعد خلال هذا الجزء الذي سيتوفر في تاريخ 18 يناير الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "لعبة Ace Combat 7 Skies Unknown تستعرض طور اللعب الجماعي و مفاجأة رهيبة بحضور الباتل رويال !"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات