شاهد بالفيديو لأول مرة إستعراض شخصيات Hunk و Tofu داخل لعبة Resident Evil 2 و هذه حقيقة تواجدهم ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد بالفيديو لأول مرة إستعراض شخصيات Hunk و Tofu داخل لعبة Resident Evil 2 و هذه حقيقة تواجدهم !

شاهد بالفيديو لأول مرة إستعراض شخصيات Hunk و Tofu داخل لعبة Resident Evil 2 و هذه حقيقة تواجدهم !

شارك المقالة

شاهد بالفيديو لأول مرة إستعراض شخصيات Hunk و Tofu داخل لعبة Resident Evil و هذه حقيقة تواجدهم !

شاهد بالفيديو لأول مرة إستعراض شخصيات Hunk و Tofu داخل لعبة Resident Evil 2 و هذه حقيقة تواجدهم

كنا قد تطرقنا خلال اليومين الماضيين لتفاصيل رسمية قدمت من طرف أستوديو كابكوم حول المحتويات التي سيتم توفيرها عبر نسخة الديمو للعبة Resident Evil 2 التي ستكون متاحة للتجربة من طرف المستخدمين على جميع الأجهزة دون حد سواء .

الفريق أكد من خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها أن نسخة الديمو ستوفر لنا محتوى جديد و هو عبارة عن عرض بالفيديو يعرض لأول مرة من طرف الشركة و هو ما تقدم لكم اليوم قبل الجميع حيث لا نعلم كيف إستطاع بعض المستخدمين الحصول على نسخة الديمو التي ستتوفر إبتداء من يوم الغد على جميع الأجهزة .

لكن الشيء المؤكد هو أن البعض قد أنهى المرحلة و تم كشف العرض الرسمي الجديد و الذي يقدم لنا نظرة عن شخصيات نطلع عليها لأول مرة و هم كل من Tofu تم Hunk حيث كان هؤلاء متاحان من خلال الإصدار الأصلي عبر أطوار مخصصة لهم لكن الأن نشاهد من خلال الفيديو أن نسخة الريميك للعبة Resident Evil 2 تقدمهم داخل سيناريو اللعبة .

هل هذه إشارة بأننا على موعد مع تغييرات جذرية من حيث البنية الخاصة باللعبة ؟ كلها إشارات تبدو أقرب للواقع و كل ما هو رسمي سنكتشفه خلال تاريخ 25 يناير الحالي على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *