recent
أخبار ساخنة

رسميا هذا موعد ديمو لعبة Resident Evil 2 و تفاصيل نظام تشغيله ، لن يروق للجميع !

رسميا هذا موعد ديمو لعبة Resident Evil 2 و تفاصيل نظام تشغيله ، لن يروق للجميع !

رسميا هذا موعد ديمو لعبة Resident Evil 2 و تفاصيل نظام تشغيله ، لن يروق للجميع

كما كان متوقع فقد تم قبل لحظات الكشف عن جميع تفاصيل ديمو لعبة Resident Evil 2 و الذي توصلنا بتفاصيله من خلال مراسلة رسمية من طرف أستوديو كابكوم تحمل لنا في جعبتها العديد من المعلومات المهمة حول هذا الديمو .

و اول معلومة مهمة يجب أن يطلع عليها المستخدمين هي أن هذا الأخير سينطلق في تاريخ 11 يناير و يستمر لغاية 30 من نفس الشهر أي حتى بعد إطلاق اللعبة يمكن الخوض فيه و ذلك لرغبة أستوديو كابكوم في إتاحة الفرصة أمام جميع اللاعبين من أجل تجربة اللعبة قبل إطلاقها .

بالعودة المميزات هذا الديمو الذي يحمل إسم 1-Shot Demo فسوف يتوفر على جميع الأجهزة و هنا الحديث عن بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي لكن للأسف و كما أشيع من قبل فسوف يحمل لنا سلبية مهمة جدا و هي محدودية الوقت إد يتيح لنا فقط ثلاثين دقيقة من أجل إنهائه .

كما يضيف فريق كابكوم أن من ينهي الديمو في زمن أقل من 30 دقيقة يمكنه أن يعيد تجربة المرحلة مرة أخرى لكن من يموت من طرف الزومبي قبل إنقضاء الثلاثين دقيقة ستكون له فرصة أخرى من أجل تجربة الديمو لكن في ما تبقى له من الوقت غير ذلك فالديمو لن يتيح للمستخدمين أي إمكانية أخرى لتجربته إلا في حالة إكتشاف طريقة من طرق اللاعبين .

هذا و قد أكد أستوديو كابكوم من خلال نفس البلاغ الصحفي الذي توصلنا بنسخة منه أن الديمو سيكشف في النهاية عن عرض بالفيديو جديد يعرض لأول مرة و يمكن مشاهدة هذا الأخير دون أي قيود و لا يوجد اي حاجز زمني من أجل الإطلاع عليه طبعا في حالة إنهاء الديمو بالكامل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent