recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن إضافة عشرة ألعاب مجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now ، إليكم القائمة ..

سوني تعلن إضافة عشرة ألعاب مجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now ، إليكم القائمة ..

سوني تعلن إضافة عشرة ألعاب مجانية لمشتركي خدمة PlayStation Now ، إليكم القائمة

كما جرت العادة من طرف شركة سوني هذه الأخيرة تقدم لنا بشكل دوري تفاصيل الألعاب التي ستحط الرحال من خلال خدمة بلايستيشن ناو و هذا اليوم كان لنا الموعد المنتظر بالفعل .

حيث و من خلال بيان رسمي تم الكشف عنه من خلال مدونتها الرسمية فقد أماطت اللثام عن تفاصيل العاب شهر يناير لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو حيث سيتمكن هؤلاء من الحصول على عدد مهم من العناوين المتميزة على جهاز بلايستيشن 4 مثل Prey تم كذلك لعبة Styx Shards of Darkness التنمية المباشرة للعبة Styx Master of Shadows .

و المزيد من العناوين المهمة جداً على جهاز بلايستيشن 4 حيث يمكن الإستفادة منها سواء كانت تستخدم هذه الخدمة على جهاز بلايستيشن 4 أو البي سي حيث تعتبر خدمة PlayStation Now من بين الأفكار الجديدة من سوني و التي إنطلقت قبل سنتين من الأن في أوروبا بعدما كانت متوفرة فقط في أمريكا الشمالية .

و تعمل هذه الأخيرة عن طريق الخدمات السحابية من حيث الإتصال لكن مؤخرا بات بمقدور اللاعبين تحميل الألعاب التي تتوفر من خلال هذه الأخيرة بشكل مجاني شريطة أن تكون مشترك فيها علما انها لم تتوفر بعد من خلال المتاجر العربية في منطقة الشرق الأوسط ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية لشهر يناير :

- Metro 2033 Redux
- Prey
- Dirt 4
- Styx : Shards Of Darkness
- Victor Vran Overkill Edition
- Chess Ultra
- Locoroco Remastered
- Lock's Quest
- Ironcast
- The Town Of Light

google-playkhamsatmostaqltradent