معلومات لا يجب أن تفوتها على لعبة Resident Evil 2 ، حقائق تكشف لأول مرة ..

معلومات لا يجب أن تفوتها على لعبة Resident Evil 2 ، حقائق تكشف لأول مرة ..

معلومات لا يجب أن تفوتها على لعبة Resident Evil 2 ، حقائق تكشف لأول مرة ..

سلسلة Resident Evil تعود خلال هذه السنة من جديد وذلك من خلال جزء جديد عبارة عن ريميك كامل للإصدار الثاني و الذي من دون شك أنه يملك مكانة خاصة في قلوب الجمهور المتعطش و العاشق لهذه السلسلة بالطريقة الكلاسيكية التي كانت تتوفر من خلالها في السنوات الماضية .

قبل أن تقرر كابكوم العمل على عدة أفكار و خطط من أجل إعادة إحياء هذه الأخيرة سواء من خلال الجزء السابع الذي كان أول إصدار يعتمد أسلوب اللعب بمنظور الشخص الأول و فعلا نجح في هذا الأمر حسب ما رصد من ردود فعل المستخدمين .

لكن في الجزء الجديد و القادم بعد بضعة أيام قليلة فقط فقد تم التأكيد أن المشروع سيعود من جديد لمنظور الشخص الثالث في خطوة جد مفاجأة و جريئة من طرف كابكوم راقت لكل من شاهد اللعبة واليوم قررت من خلال هذا الموضوع أن احيطكم علما بكافة المعلومات و التفاصيل المتعلقة بهذه الأخيرة و نظرة عن كافة التفاصيل التي ظهرت حول اللعبة خلال الأيام الماضية .

حيث سنتطرق معكم لكل الإرشادات التي توفرت من طرف فريق كابكوم و فعلا معلومات كما أشرت في العنوان لا يجب أن تفوت حيث نكشف حقائق مهمة عن اللعبة ،، تحياتي.

- اللعبة ستتوفر في تاريخ 25 يناير لكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

- الإصدار سيدعم تقنية تباين الألوان HDR و دقة العرض 4K على جهاز إكسبوكس ون إكس .

- محرك تطوير اللعبة هو نفسه الذي استخدم في الجزء السابع .

- اللعبة لن توفر أي محتويات إضافية خلال فترة مقامها .

- المشروع تم تطويره من طرف 800 شخص وهو عدد يفوق بحوالي 200 عدد المطورين ممن اشتغلوا على الجزء السابع .

- كابكوم لا تعتبر اللعبة على شكل ريميك بل انطلاقة جديدة لهذا العنوان حيث يأتي كمغامرة تعيد الإعتبار للقصة الأساسية بحضور - شخصيات مشهورة جدا و كذلك نمادج كانت حاضرة في الإصدار الأصلي لكن تم التعديل عليها .


- الشخصيات والبيئات التي كانت موجودة في الإصدار الأصلي تم الحفاظ عليها مثل شخصية Leon و Claire تم Ada حيث سنتقمص دورهم بشكل متتالي و ذلك ضمن بيئات سيتذكرها الجمهور لا محالة .

- حفظ اللعبة سيتم بنفس الطريقة و الوسيلة التي كانت تستخدم في الجزء الأول مع بعض المفاجأة .

- بعدما تم بناء العتاد على نسخة الريميك للجزء الأول فقد تم إعتماد سلاح السكين في هذا الجزء أيضا حيث سيكون بمقدور اللاعبين تقطيع الزومبي بالإضافة لكونه سيكون قابل للكسر و الإستخدام لفترة قصيرة جدا .

- الكاميرا في هذا الجزء ستكون على كتف الشخصيات بعكس الاصدار الاصلي اللي كانت ثابتة في الزوايا .

- الخزينة ستكون مقسمة بشكل كامل بين عدة فئات مثل الخريطة و واجهت التعديل على الأسلحة تم الملفات والنماذج المهمة من أجل معرفة أحداث القصة فكل شيء تمت إعادة صياغته من الصفر و الإعتماد على بعض الميكانيكيات من الجزء السابق .

- السيناريو A و B سيكون لهم حضور لكن ليس بنفس الطريقة التي كانت معتمدة في الإصدار الأول حيث تم دمج هذين معا من أجل خلق تجربة سينمائية جد عميقة و الأحداث تسير بشكل انسيابي جدا لكل الشخصيات التي نتحكم بها في كل مرحلة .

- بعض المراحل من القصة تم التعديل عليها سواء من حيث البيئات و كذلك السيناريو حيث تم إعتماد وسائل جديدة على هذا المستوى من أجل خلق عمق للأحداث لكن في إطار الإصدار الأصلي .

- شكل مدينة Racoon City تطور كثيرا و للأفضل بالطبع .

- المؤثرات الصوتية كلها تمت إعادة صياغتها من طرف الموزعين حيث تم الإعتماد على موسيقى اللعبة الأصلية لكن بتقنيات جديدة خصوصا وأن هذا المجال تطور كثيرا مع مرور السنوات .

- مجهودات مهمة تم القيام بها على مستوى الذكاء الاصطناعي للزومبي بعكس الجزء الأصلي الزومبي كان لا يستطيع تجاوز مناطق محددة من المرحلة في حين الأن باتت بمقدوره الحركة بسرعة و في مناطق أوسع .

- اللعبة لن توفر مستويات صعوبة متعددة و ستقدم تجربة حسب كل لاعب و عدد المرات التي يموت فيها حيث يتم بناء مستوى صعوبة مخصص لكل لاعب و الطريقة التي يخوض بها المغامرة .

- ضرر الرصاص سيكون واضح على كل النماذج و قد تم التركيز كثيرا على هذا الأمر من طرف المطورين حيث أن كل جزئية من جسم الزومبي يمكن تقطيعها على حدى و الرصاص سيترك أثره على كل نموذج من بيئة اللعب .

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "معلومات لا يجب أن تفوتها على لعبة Resident Evil 2 ، حقائق تكشف لأول مرة .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات