هذا هو عدد المطورين الذين يشتغلون حاليا على مشروع Resident Evil 2 ، رقم رهيب جدا ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

هذا هو عدد المطورين الذين يشتغلون حاليا على مشروع Resident Evil 2 ، رقم رهيب جدا !

هذا هو عدد المطورين الذين يشتغلون حاليا على مشروع Resident Evil 2 ، رقم رهيب جدا !

شارك المقالة

بعد مرور عشرين عاما عن إطلاق لعبة Resident Evil 2 بنسختها الأصلية و ذلك من خلال جهاز بلايستيشن الأصلي فقد علمنا منذ فترة ليست بالطويلة أن شركة كابكوم تجهز لطرح جزء عبارة عن ريميك يظل الجمهور متحمس بشكل كبير لهذا الأخير من أجل منحنا من خلالها تجربة متكاملة و تظل مرتبطة بنفس الأجواء التي اتاح لنا الجزء الأصلي .

هذا اليوم و في هذا الصدد فقد علمنا المزيد من المعلومات و التفاصيل حول عملية تقدم تطوير المشروع حيث و خلال حديث للسيد Alex Aniel الذي يجهز برنامج خاص حول سلسلة Resident Evil سيرى النور من خلال سنة 2019 حيث و من خلال جولة في أروقة الشركة .

فقد تم التأكيد لهذا الأخير بأن مشروع لعبة Resident Evil 2 حاليا يضم في صفوفه أزيد من 800 مطور يعمل عليه في نفس الوقت حيث و خلال تغريدة عبر حساب هذا الأخير في تويتر أشار أن الفريق يعول كثيرا على هذا المشروع من أجل إعادة السلسلة لسابق توهجها .

خصوصا بعد نجاح الجزء السابع من خلال نظام المنظور الشخص الأول الشيء الذي جعل الفريق يعتمد تقريبا نفس المحرك لكن من خلال منظور شخص ثالث بالنسبة لهذا الجزء الجديد الذي يطرح سيناريو الإصدار الثاني لكن بشكل و بترتيب مختلف إن صح القول .

المتحدث ذاته أكد أن الفريق الذي يعمل على هذا الأخير فعلا ضخم و الأهم من هذا كله أن الجميع يرغبون بتقديم أفضل ما لديهم من أجل منح المستخدمين تلك التجربة المتكاملة من خلال هذا المشروع ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *