recent
أخبار ساخنة

إشاعة : سوني إنطلقت في العمل على جزء جديد من سلسلة Socom و هذه أول المعلومات ..

إشاعة : سوني إنطلقت في العمل على جزء جديد من سلسلة Socom و هذه أول المعلومات ..

سوني إنطلقت في العمل على جزء جديد من سلسلة Socom و هذه أول المعلومات

نعود من جديد للحديث عن شركة سوني و هذه المرة من باب الإشاعة فقط و ليس الأخبار الرسمية بحكم أن المعلومات المقدمة تظل غير مؤكدة بصفة نهائية من طرف الشركة نظير مصدرها الذي رغم أنه يظل موثوق لكن كما عودناكم لا يمكن أن نصنف المعلومات لأكثر من هذه المرتبة .

بالعودة لفصول هذه المعلومات الجديدة و التي قدمت من طرف المسرب الشهير Tidux حيث و من خلال حسابه على تويتر فقد أماط اللثام هذا الأخير عن حزمة تفاصيل مهمة جدا حول مستقبل حصريات أجهزة بلايستيشن و تحديدا المنصة المقبلة بلايستيشن 5 .

حينما أكد أنه و من خلال المصادر التي يظل قريب منها فقد تم التأكيد بوجود مشروع جزء جديد من سلسلة SOCOM قيد التطوير حاليا في صفوف الشركة و كما نعلم منذ سنوات فقد أقدمت الشركة على غلق الفريق الذي كان مخول له العمل على هذه السلسلة و آخر جزء لم ينجح بالصورة التي كان منتظر منها .

فهل يعقل أن تكون سوني قد نسيت كل ما حدث في الماضي و تعيد هذه الأخيرة ؟ كل شيء ممكن بحكم أن المسرب أضاف عبر التعليقات من خلال حديثه مع المتابعين أن المشروع يظل بنفس الفكرة الأساسية بمنظور شخص ثالث و أسلوب لعب يعتمد على عنصر الإستراتيجية مثل ما توفر سلسلة Rainbow Six من شركة يوبيسوفت .

لكن المتحدث نفسه و هو المسرب Tidux أشار أن هذا المشروع ما يزال في أول البدايات بحكم أنه للتو تم وضع لبنات العمل عليه و لن يكون جاهز بنسبة كبيرة لغاية إطلاق جهاز بلايستيشن 5 حيث هناك نسبة كبيرة في أن يكون واحد من العناوين التي سترافق إطلاق هذا الجهاز في حالة ما تم تأكيد جل ما جاء في هذه التسريبات المقدمة .

ما رأيكم أنتم متابعينا في هذه المعلومات و هل من الممكن أن تنجح اللعبة إذا كانت فعلا موجودة تحت التطوير في استوديوهات سوني ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent