recent
أخبار ساخنة

أحد المطورين يكشف المواصفات التقنية التي يجب أن يركز عليها جهاز PS5 ، هل تتفقون ؟

أحد المطورين يكشف المواصفات التقنية التي يجب أن يركز عليها جهاز PS5 ، هل تتفقون ؟

أحد المطورين يكشف المواصفات التقنية التي يجب أن يركز عليها جهاز PS5 ، هل تتفقون ؟

طبعا الجيل الحالي لم ينتهي بعد لكن هذا لا يمنع من كون الحديث عن المنصات المقبلة و أخذ جرعات إضافية من طرف جل المنابر الإعلامية المتخصصة و التي تحاول في كل مرة أن تأتي بالجديد و نحن بدورنا نحاول أن نتابع كل التفاصيل التي يتم التطرق لها من أجل مشاركتها معكم .

كما هو الحال لما تم الكشف عنه هذا اليوم من طرف أحد المطورين وهو السيد Marc-André Jutras الذي يشتغل بمعية أستوديو Cradle Games حيث سبق لها الأخير و أن قدم لنا مشروع لعبة Hellpoint وله خبرة واسعة في مجال التطوير .

الشيء الذي جعل فريق موقع Gaming Bolt يحاور هذا الرجل من أجل معرفة و أخد نظرة عن الطلبات التي يرغب بها المطورين خلال الجيل المقبل من الأجهزة بصفة عامة و جهاز بلايستيشن 5 بصفة خاصة بحكم أنه بيت القصيد من خلال المعلومات التي كان بصدد الحديث عنها .

السيد Marc-André Jutras أشار من خلال هذه المقابلة الصحفية أن المطورين لا يرغبون بمستوى هائل من الرامات حيث يشير من خلال كلامه أن القيمة لا يجب أن تتعدى حاجز 12 جيجابايت خلال الأجهزة المقبلة بحكم أنها ستستخدم أحدث نوع و هو كافي جدا من أجل تشغيل الألعاب و كذلك تصفح قوائم المنصة مشيرا في نفس الوقت أن الشيء المهم بالنسبة لهم كمطورين هو تواجد ما يسمى Video Ram .

حيث و من خلال حديث المطور Marc-André أشار أن هذا الأمر يظل أهم بكثير من الرامات العادية بحكم أن القيمة الخاصة بالفيديو رام كلما كانت أكبر كلما كان بوسع المطورين توفير دقة عرض أفضل و كذلك إستغلال قدرات الجهاز بالشكل الصحيح.

مضيفا أيضا أن المعالج لا يجب أن يكون بتقنيات متطورة جدا حيث أن معالج مثلا من فئة Rayzen يعمل من خلال ثمانية أنوية سيكون كافي لهذه الأجهزة المقبلة مشددا على الذاكرة العشوائية الخاصة بالرسومات التي على حد قوله تظل مربط الفرس بحكم أنها الشيء الوحيد الذي يعيق المطورين على أجهزة المنصات المنزلية .

طبعا كلها متمنيات فقط و شركات مثل سوني و مايكروسوفت يعلمون بهذا الأمر لكن في نفس الوقت يجب أن يتم التركيز على مسألة سعر الجهاز حيث لا يجب على هذه الشركات أن تركز بشكل كبير في المحتويات و العتاد التقني العالي الجودة و تترك السعر يتجاوز كل الحدود ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent