recent
أخبار ساخنة

أحد المطورين يكشف عن ميزة ضروري أن تتوفر على جهاز PS5 القادم ، لنتعرف عليها ..

أحد المطورين يكشف عن ميزة ضروري أن تتوفر على جهاز PS5 القادم ، لنتعرف عليها ..

أحد المطورين يكشف عن ميزة ضروري أن تتوفر على جهاز PS5 القادم ، لنتعرف عليها ..

إذا كانت مايكروسوفت قد إنطلقت في التجهيز للجيل القادم من الأجهزة و ذلك بعدما قامت بجس نبض الجمهور من خلال ميزة التوافق و التي تتيح للمستخدمين تجربة ألعاب جهاز إكسبوكس 360 على جهاز إكسبوكس ون فعلى العكس من ذلك سوني قدمت هذه الخدمة لكن من خلال الخدمات السحابية عبر خاصية PlayStation Now .

غير أنها لم تجد نفس الإقبال و النجاح الذي عرفته هذه الأخيرة من خلال جهاز مايكروسوفت ، اليوم عاد للحديث عنها الأمر المطور Marc-André Jutras و الذي أشار خلال حوار مع موقع Gaming Bolt أن هذه الميزة في حالة عدم توفرها على جهاز بلايستيشن 5 القادم ستشكل خسارة كبيرة بالنسبة لشركة سوني .

حيث أن الجمهور ينتظر هذه الإمكانية المهمة و التي ستتيح للمستخدمين تجربة عدد رهيب من عناوين جهاز بلايستيشن 4 على المنصة المقبلة و ضمان بذلك مكتبة ألعاب مهمة قبل الدخول في غمار الحصريات القادمة في المستقبل .

الشيء الذي يجعل من هذه الإمكانية ضرورية على حد قول السيد Marc-André Jutras هو أن مايكروسوفت اعتمدتها في الجيل الحالي و سيكون لها تفوق من ناحية أخرى بحكم أن ألعاب جهاز إكسبوكس 360 هي الأخرى ستنضم إلى الجهاز القادم عكس جهاز بلايستيشن 3 الذي بنسبة كبيرة سيتم إقبار جميع عناوينه خلال الجيل المقبل و ستصبح فقط من النوستالجيا للجيل السابق .

عموماً هي مجرد تمنيات من مطورين و سوني هي أدرى بكل ما تقوم به و لا أعتقد أن شركة بهذا الحجم من الممكن أن لا تعتمد هذا الأمر خصوصا و أن الجمهور يطالب بهذه الخدمة منذ زمن و لها تاريخ هي الأخرى في هذا الأمر حيث كانت سباقة لدعم العاب جهاز بلايستيشن 2 من خلال جهاز بلايستيشن 3 عبر أول نسخة من هذا الأخير ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent