recent
أخبار ساخنة

شاهد كيف تظهر لعبة Gran Turismo Sport و هي تستخدم تقنيات Ray Tracing إستعداد لجهاز PS5 ، إليكم الفيديو ..

شاهد كيف تظهر لعبة Gran Turismo Sports و هي تستخدم تقنيات Ray Tracing إستعداد لجهاز PS5 ، إليكم الفيديو ..

شاهد كيف تظهر لعبة Gran Turismo Sport و هي تستخدم تقنيات Ray Tracing إستعداد لجهاز PS5 ، إليكم الفيديو ..

عادت هذا اليوم تفاصيل الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 للساحة بشكل واضح وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه هذا اليوم من معلومات خلال حدث خاص تحت مسمى Siggraph Asia و الذي عرف حضور أستوديو Polyphony Digital مطور لعبة Gran Turismo Sport .

والذي كشف عن بعض الخطط المستقبلية فيما يتعلق بمحرك رسومات سلسلة Gran Turismo حيث إستعرض لأول مرة أمام الجمهور نظرات عن تقنيات تتبع الضوء Ray Tracing و التي توفرت من قبل على بطاقات رسومات RTX من شركة نفيديا قبل عدة أشهر و من دون شك أنها مجرد بداية للقادم من المنتجات التي تخطط لها الشركة .

بالعودة لما تم الكشف عنه من طرف أستوديو Polyphony Digital مطور سلسلة Gran Turismo فيمكن أن نرصد أول لمحات هذه التقنية و هي تعمل على اخر جزء منها و من دون شك أنها إشارة قوية بأن جهاز بلايستيشن 5 و كما أكدت الإشاعات سيدعم هذه التقنية من خلال معالجات شركة AMD و التي سبق لها التأكيد بأنها تعمل مع كل من شركة سوني و مايكروسوفت من أجل وضع لبنات عتاد أجهزة الجيل المقبل .

أترككم مع العرض بالفيديو أسفل و لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم حول هذه التقنية و هل تعتبر بالنسبة لكم قفزة كبيرة خلال الجيل المقبل ؟ ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent