recent
أخبار ساخنة

تسريب المزيد من المعلومات عن جهاز PS5 ( إسم الجهاز و مواصفات تقنية تم المزيد )


نعود من جديد للحديث عن جهاز بلايستيشن المقبل و هنا الكلام بلا شك عن منصة بلايستيشن 5 حيث و من خلال معلومات تم الكشف عنها عبر منتدى Reddit فقد صرح عدد من المستخدمين أنهم و من خلال معلومات حصرية لديهم أن الجهاز المقبل من شركة سوني سيحتوي على مواصفات تشغيل جد قوية تفوق ما يوجد خلال الجيل الحالي من الأجهزة بشكل كبير .

حيث سيعتمد حسب ما قدم من معلومات على معالج من بنية الجيل الجديد من معالجات شركة AMD و هو الذي حسب نفس المصادر سوف يقوم كذلك على جهاز مايكروسوفت .

لكن الضربة القاضية حسب المسربين من سوني شركة سوني ستكون مغامراتها القوية من أجل إستخدام الجيل المقبل من عتاد بطاقات الرسومات من شركة AMD و التي ستكون تحت بنية تقنية Navi المتطورة جدا حيث من شأنها أن تقدم معالجة قوية للرسومات .

كما أنها ستقدم ميزات تكنولوجية رهيبة جدا للمطورين ما يضمن للجهاز تقديم دقة عرض تصل لغاية 4K مع معدل إطارات 60 في الثانية وفي هذا السياق تفيد مصادر أخرى عبر المواقع العالمية أن الجهاز بات متوفر من خلال نسخة المطورين الأولية و يشتغلون هؤلاء على عدد من المشاريع المقبلة للجهاز و التي ستكون حاليا قد قطعت أشواط مهمة جدا .

اليوم و من خلال تفاصيل جديدة قمنا برصدها من خلال عدة مواقع إكتشفنا بعض المعلومات التي تتحدث عن كون الجهاز من الممكن أن يحمل إسم PlayStation V و هو أمر جد وارد من شركة سوني و لو انها لن تقدم على تغيير جذري و التخلي عن الارقام الإعتيادية حسب توقعي لكن بما أنه تم ذكر هذا الأمر هناك نسبة في تواجده فعلا .

من بين المعلومات أو الإشاعات التي تظل متوفرة حاليا كذلك هناك الحديث عن كون الجهاز سيتضمن عدد مهم من الحصريات القادمة و تتقدمها كل من Bloodborne 2 و كذلك Ape Escape 4 في حين تواجد مشروع ضخم AAA من شركة Square Enix في إتجاه الجهاز .

دون أن نغفل التفاصيل التي تم الكشف عنها من خلال بعض المنابر الإعلامية و التي أشارت أن جهاز بلايستيشن 5 من الوارد جدا أن يعلن عنه خلال حدث خاص في عام 2019 و قد تستغل سوني معرض PSX 2019 من أجل كشف المزيد عن المنصة في حين أن إطلاقها سيكون خلال عام 2020 لكن من دون شك أن الفترة ما بين الإعلان و إطلاق الجهاز لن تتعدى سوى أشهر قليلة و ليس عام كامل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent