recent
أخبار ساخنة

لعبة Fortnite سيتم متابعتها قضائيا و السبب غريب جدا !


لعبة Fortnite ومنذ إطلاقها كانت عبارة عن مشروع جد عادي من طرف شركة Epic Games حيث كانت في البداية تتضمن جمهور جد متوسط العدد قبل أن تعرج لطور الباتل رويال .

حيث مازلت أتذكر تلك الفترة جيدا حيث كانت حينها لعبة PUBG تحصد الأخضر واليابس الشيء الذي جعل فريق Epic Games يقرر خوض مغامرة جديدة من خلال طور باتل رويال لم يكن يعتقد يوما أنه سينجح بهذا الشكل أبدا .

و الذي قدم عدة محتويات تظل مقتبسة من اللعبة الأصلية مثل الرقصات و كذلك المحتويات الأخرى مثل الملابس و المظلات و غيرها من المحتويات التي يمكن شرائها مقابل نقود حقيقية .

لكن مؤخرا تم الزج بعدد مهم من الرقصات التي تباع مقابل سعر 500 وهو ما يعادل تقريبا 5 دولار حيث كان الفريق قد وضح بأن هذه المحتويات تظل عبارة عن محتويات حصرية من المطورين و ليست مقتبسة من رقصات لفنانين عالميين .

غير أنه و من خلال ما جاء عبر موقع CBS News فقد علمنا اليوم أن مغني الهيب هوب العالمي 2 Milly يستعد لمتابعة شركة Epic Games و لعبة Fortnite قضائيا بتهمة سرقة حركة من إحدى رقصاته و التي تعتمد داخل اللعبة .

حيث أشار أنه لم يكن ينوي متابعة الشركة ابدا لكنه فوجئ بكون هذه الرقصة يتم بيعها مقابل سعر 5 دولار و بما أن الشركة تربح من محتوى هذا الأخير حيث أشار المحامي الخاص به أنه هناك إمكانية قانونية من أجل متابعة الشركة جراء إنتهاك الحقوق وهو ما ينوي من خلاله المغني السير عليه لغاية النهاية .

أكيد خطوة كانت متوقعة بحكم أن المحتوى مع كل موسم يصبح كثير جدا و تظل هناك نسبة معينة في وجود هذا المحتوى لأشخاص معينين ما يجعل اللعبة دائما في الواجهة من أجل أن تتابع قانونيا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent