recent
أخبار ساخنة

هل عملية تطوير لعبة Final Fantasy VII Remake تعاني من مشاكل ؟ مخرج اللعبة يخرج عن صمته و يكشف تفاصيل مهمة ..


الكشف عن مشروع لعبة Final Fantasy VII بنسخة الريميك تم خلال حدث معرض E3 وذلك في عام 2015 و منذ ذلك الموعد و أخبار هذه الأخيرة تقدم بشكل قليل جدا و في كل مرة نحاول أن نرصد المزيد .

الشيء الذي قدم من خلال عروض بالفيديو جديدة و أخرى من خلال مؤتمرات صحفية كانت الفرصة من خلالها مواتية للمطورين من أجل كشف العديد من المعلومات عن هذا المشروع .

غير أنه هذه المرة من خلال تفاصيل طفت على السطح عبر عدة مصادر عالمية تم الحديث عن كون المشروع يعاني من مشاكل و تأخير كبير بحكم أن الفريق الذي يعمل عليه بقيادة المنتج السيد Tetsuya Nomura يشتغل كذلك على لعبة Kingdom Hearts III و أن كل تركيزه على هذه الأخيرة خصوصا و أن إصدارها لا يفصلنا عنه سوى أشهر قليلة فقط .

السيد Tetsuya Nomura و في أول خروج إعلامي رسمي عبر مجلة Famitsu صرح بالعديد من التفاصيل حيث أراد أن يكشف عدة حقائق يجهلها المتتبعين حينما أشار أنه تفاجئ من التصريحات التي طفت على السطح و نسبها للعديد من المطورين لديه .

مضيفا أنه يؤكد بأن المعلومات التي إنتشرت حول مشاكل تطوير ريميك تظل خاطئة كليا و أن العمل على المشروع يتم في ظروف مريحة جدا و أن الفريق بالرغم من العمل على مشروع حاليا والذي بالمناسبة يستعد لإطلاقه فقد أكد أنه بالموازاة مع ذلك فالمطورين يشتغلون بنفس الحماس على مشروع لعبة Final Fantasy VII بنسخة الريميك .

حيث يتقدم العمل عليها بشكل جيد و كل الظروف مواتية أمامها لكي تتوفر وفق الموعد المحدد لها من طرف شركة Square-Enix ، أكيد معلومات تطمئن الجمهور .

و الذي بلا شك تملكه تخوف كبير من هذا المشروع الذي كانت هناك أخبار تفيد بأن العمل عليه متوقف حاليا لكن تصريح المنتج السيد Tetsuya Nomura بلا شك أزال الضبابية حول اللعبة و يمكن أن ننتظر خلال العام المقبل المزيد من المعلومات و التفاصيل حول هذه الأخيرة بلا شك ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent