recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد أصبح متوفر على لعبة Battlefield V لجميع الأجهزة و هذه أهم مميزاته ..


لعبة Battlefield V تطلق بشكل رسمي خلال يومين فقط من الآن لكن هناك عدد من المستخدمين ممن يملكون النسخة Deluxe و كذلك النسخة المقدمة على شكل تجميعة فقد بات متاح لهؤلاء إمكانية تجربة اللعبة بشكل كامل وذلك قبل الجميع .

ما جعل الفريق المطور Dice يفتح خوادم اللعبة بشكل كامل من أجل تجربة هذه الأخيرة من خلال طور اللعب الجماعي و الذي من خلال أول مرحلة تجريبية يمكن القول أنه فعلا كان يحمل في جعبته عدد مهم من المشاكل التقنية و الأخطاء التي كانت تعيق السير العام للتجربة من طرف المستخدمين .

و هو الشيء الذي وصل للمطورين من أجل مباشرة العمل عليه و صقل هذه الأخيرة من أجل تصحيح بعض المشاكل التي أثيرت خصوصا حول الخوادم و مشاكل التأخير من أجل الولوج إليها .

الفريق المطور قدم خلال الفترة السابقة تحديث جديد للعبة و الذي يصل حجمه لغاية 300 ميجابايت على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون في حين على جهاز البي سي يقدم بحجم يصل لغاية 1 جيجابايت .

أما بخصوص أهم الميزات التي قدم هذا التحديث فتظل من دون شك هي إحتواء هذا الأخير على مصحح للمشاكل التي طفت على السطح من خلال تجربة المستخدمين سواء من حيث إستجابة الخوادم أو الأخطاء على مستوى طور اللعب الجماعي .

كما من حيث نظام اللعب و الشوائب التي كانت متواجدة من خلاله حيث أفاد الفريق المطور بأن كل هذه المشاكل تم العمل على حلها بشكل جذري و بالطبع هو دائما يستمع للجمهور من خلال جميع وسائل التواصل ، للتذكير فإصدار لعبة يظل منتظر في تاريخ 20 نوفمبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent