recent
أخبار ساخنة

شركة Nvidia تكشف عن مستقبل ألعاب الفيديو من خلال بطاقة Quadro RTX وتلمح لموعد تقديم RTX 2080 ..


تم يوم أمس من خلال حدث معرض Siggraph 2018 تقديم لأول مرة تقنية Real-Time Ray Tracing الجديدة من شركة Nvidia و التي على حد قول الشركة أنها تعتبر مستقبل ألعاب الفيديو في القادم من السنوات .

حيث كشفت عن كيفية عمل هذه التقنية التي ستتيح للمطورين إمكانية العمل على نظام إضاءة ديناميكي في الألعاب دون الحاجة لتدخل يدوي منهم حيث سيكون عليهم فقط توجيه الإضاءة و التقنية سترصد مباشرة الأجسام التي أمامها من أجل خلق الظل في المنطقة التي لا تصلها الإضاءة .

وكذلك برمجة مستوى الإضاءة حسب ما يرغب به المطور حيث من المنتظر أن تقلص وقت تطوير الألعاب لمدة مهمة جدا و على حد قول الفريق فهذه تعتبر من بين الميزات القادمة للرفع من مستوى الألعاب لجعلها أكثر واقعية و لكم أن تشاهدوا أسفل الفيديو نظرة عن ديمو تقني قدم لكي يكشف مدى التطوير الذي تعرفه هذه التقنية .

هذا و من جهة أخرى فقد كشفت كذلك شركة Nvidia عن بطائق Quadro RTX التي تقدم للاستخدامات الإحترافية حيث تنطلق أسعارها من 2300 دولار و تصل أسعارها إلى غاية 10 آلاف دولار و ذلك عبر عدة حزمات حسب المساحة الخاصة بالذاكرة العشوائية لكل بطاقة .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن هو ماذا عن الجيل المقبل من بطاقات شركة Nvidia أو ما ينتظر أن يحمل إسم RTX ؟ هذه الأخيرة و من خلال فيديو جديد لمحت إلى إمكانية الكشف عن بطاقة RTX 2080  في تاريخ 20 أغسطس الحالي .

حيث أن رقم 2080 من شأنه أن يكون واضح بأنه إشارة واضحة لتاريخ 20 أغسطس ، إذن ما علينا سوى ترقب ما سيقدم قريبا من طرف هذه الأخيرة في القادم من الأيام ،، تحياتي.

ديمو إستعراض تقنية Ray Tracing



google-playkhamsatmostaqltradent