شركة Nvidia تكشف عن مستقبل ألعاب الفيديو من خلال بطاقة Quadro RTX وتلمح لموعد تقديم RTX 2080 ..

شارك :

تم يوم أمس من خلال حدث معرض Siggraph 2018 تقديم لأول مرة تقنية Real-Time Ray Tracing الجديدة من شركة Nvidia و التي على حد قول الشركة أنها تعتبر مستقبل ألعاب الفيديو في القادم من السنوات .

حيث كشفت عن كيفية عمل هذه التقنية التي ستتيح للمطورين إمكانية العمل على نظام إضاءة ديناميكي في الألعاب دون الحاجة لتدخل يدوي منهم حيث سيكون عليهم فقط توجيه الإضاءة و التقنية سترصد مباشرة الأجسام التي أمامها من أجل خلق الظل في المنطقة التي لا تصلها الإضاءة .

وكذلك برمجة مستوى الإضاءة حسب ما يرغب به المطور حيث من المنتظر أن تقلص وقت تطوير الألعاب لمدة مهمة جدا و على حد قول الفريق فهذه تعتبر من بين الميزات القادمة للرفع من مستوى الألعاب لجعلها أكثر واقعية و لكم أن تشاهدوا أسفل الفيديو نظرة عن ديمو تقني قدم لكي يكشف مدى التطوير الذي تعرفه هذه التقنية .

هذا و من جهة أخرى فقد كشفت كذلك شركة Nvidia عن بطائق Quadro RTX التي تقدم للاستخدامات الإحترافية حيث تنطلق أسعارها من 2300 دولار و تصل أسعارها إلى غاية 10 آلاف دولار و ذلك عبر عدة حزمات حسب المساحة الخاصة بالذاكرة العشوائية لكل بطاقة .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن هو ماذا عن الجيل المقبل من بطاقات شركة Nvidia أو ما ينتظر أن يحمل إسم RTX ؟ هذه الأخيرة و من خلال فيديو جديد لمحت إلى إمكانية الكشف عن بطاقة RTX 2080  في تاريخ 20 أغسطس الحالي .

حيث أن رقم 2080 من شأنه أن يكون واضح بأنه إشارة واضحة لتاريخ 20 أغسطس ، إذن ما علينا سوى ترقب ما سيقدم قريبا من طرف هذه الأخيرة في القادم من الأيام ،، تحياتي.

ديمو إستعراض تقنية Ray Tracing



شارك :

أخبار حصرية

الحاسوب

عروض فيديو

PC

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: