مبتكر سلسلة Yakuza يكشف حقائق عن السلسلة و كيف رفضت Nintendo تم Microsoft فكرة اللعبة لهذا السبب .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مبتكر سلسلة Yakuza يكشف حقائق عن السلسلة و كيف رفضت Nintendo تم Microsoft فكرة اللعبة لهذا السبب ..

مبتكر سلسلة Yakuza يكشف حقائق عن السلسلة و كيف رفضت Nintendo تم Microsoft فكرة اللعبة لهذا السبب ..

شارك المقالة

من خلال حوار أجري مع السيد Toshihiro Nagoshi مبتكر سلسلة Yakuza تحدث الرجل عن عدة حقائق رهيبة حقا و ذلك خلال مقابلة مع مجلة Edge قبل نقلها من طرف فريق موقع Kotaku حيث أشار أن بداية سلسلة Yakuza في عام 2005 لم تاني من فراغ حيث كان يرغب بأن تقدم على جميع الأجهزة .

إلا أن فريق SEGA لم يكن يملك الإمكانيات الكافية من أجل طرح اللعبة على جميع الأجهزة حينها و توحه شخصيا لكل شركات الإنتاج حينها و يخص بالذكر سوني و مايكروسوفت تم نينتندو حيث طلب منهم أن يتم نشر اللعبة من طرفهم لكل جهاز يخص هذه الشركات إلا أن شركة واحدة من وافقت عن الفكرة حيث أكد بأن سوني هي من أرادت التعاون معه .

و بالتالي تم طرح أجزاء السلسلة فقط على منصات سوني كنوع من الشكر و الإمتنان عن ما فعلته حينها حيث أشار السيد Toshihiro Nagoshi بأن مايكروسوفت و نينتندو رفضوا التعامل معه و صرحوا له بأنه لا يحتاجون هذه السلسلة و لا يرغبون بها .

السيد Toshihiro Nagoshi و خلال نفس الحوار أشار بأن هذا كان قبل سنوات لكن الآن  فهم يرغبون بالسلسلة على أجهزتهم بعدما بلغت هذه الأخيرة شهرة واسعة النطاق في حين أنه بالبداية لم يكونوا على ثقة بالفكرة عكس سوني التي دعمت المشروع و على حد قوله ساهمت في إنتشار واسع النطاق لهذه الأخيرة حتى باتت معروفة في جل أرجاء العالم ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *