recent
أخبار ساخنة

محلل يحدد موعد محتمل لإطلاق أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم ، تاريخ قريب جدا ..

محلل يكشف عن موعد محتمل لإطلاق أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم ، تاريخ قريب جدا ..

محلل يكشف عن موعد محتمل لإطلاق أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم ، تاريخ قريب جدا ..

الحديث عن أجهزة الجيل المقبل ما يزال خاصر بقوة و مع قلة المحتويات في الفترة الماضية من أجل توفيرها لكم متابعا خصوصا الأخبار المتعلقة بالألعاب فهذا الأمر فسح المجال أمام المحللين من أجل كشف نظرياتهم و من أبرزهم نجد الحديث الذي دار بين الصحفي في موقع Gaming Bolt وكذلك المحلل المثير للجدل السيد مايكل باكثر .

حيث تطرق الرجل لعدد من التفاصيل المهمة جدا حول أجهزة الجيل المقبل و تحديدا للرد عن تفاصيل كشف عنها في فترة ماضية أفادت بأن أجهزة الجيل المقبل ستتوفر ما بعمل عام 2021 كما جاء من هنا .

السيد باكثر و من خلال الكلام الذي دار بينه و بين موقع Gaming Bolt فقد أكد أن هذا الأمر غير ممكن بالنسبة لشركة مثل مايكروسوفت بحكم أنها الطرف الخاسر من هذه المعادلة بحكم أنها انهزمت في الجيل الحالي و تسابق الزمن من أجل توفير جهازها القادم سرعان ما يصبح جاهز للإطلاق حيث تراهن هذه الأخيرة عن السبق التجاري الذي سيكون متاحا لها حسب قول السيد باكثر.

هذا الأمر و من خلال حديث المحلل سيجعل شركة سوني تحت الضغط بالرغم من نجاح جهاز بلايستيشن 4 الذي يصول و يجول خلال هذا الجيل ما سيحتم عليها العمل على نقل هذا النجاح للجيل المقبل بحكم أن مايكروسوفت ستنطلق بسرعة في الجيل المقبل لأخد الأسبقية .

ومن هذا المنطلق بنا المحلل باكثر رأيه حيث يعتقد أن أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم سيتوفران في تاريخ قبل عام 2021 و ممكن في تاريخ لا يصدق فعلا حيث قد تكون هناك مفاجأة من أجل أن تتوفر هذه الأجهزة سواء في أواخر عام 2019 أو بداية 2020 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent