recent
أخبار ساخنة

تسريب معلومات تؤكد أن جهاز Xbox One جديد قادم بدون قارئ أشرطة و هذه بعض مميزاته ..


الحديث عن الأجهزة الجديدة بات وفير جدا من خلال الأسابيع الماضية خصوصا بعد التحركات في الكواليس من طرف شركة سوني و مايكروسوفت حيث يبدوا أن عملية التجهيز من جانبها تظل مهمة من حيث العناوين التي تظل قيد التطوير و كذلك هناك مشاريع أجهزة قيد التطوير في صفوف كل شركة .

و اليوم سوف نتحدث عن مايكروسوفت بشكل محدد حيث و من خلال المعلومات التي قدم الصحفي Brad Sams في موقع Thurrott فقد أشار خلال عدة تصريحات من خلال المنبر الإعلامي أن مايكروسوفت و من خلال المعلومات التي يملك من داخل الشركة فسوف تكون حاليا في طور العمل على تطوير جهاز إكسبوكس ون جديد سيتم الكشف عنه خلال معرض E3 المقبل .

حيث و من خلال حديث الصحفي السيد Brad Sams فهذا الجهاز من أهم مواصفاته التقنية أنه سيأتي بدون قارئ أشرطة و الهدف من هذا الأمر هو رغبة مايكروسوفت في خفض سعر الجهاز لكي يباع بما مقداره 200 دولار فقط حيث ترغب الشركة في رفع عدد المستخدمين لديها قبل الكشف عن جهاز الجيل المقبل .

هذا و من خلال نفس كلام المتحدث فسوف تمنح مايكروسوفت المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية فقط فرصة إستبدال العابهم الموجودة على شكل أشرطة من خلال اكواد تحميل قابلة الإستخدام على جهاز إكسبوكس ون الجديد حيث سيعمل فقط من خلال المحتوى الرقمي .

المصدر نفسه أشار أن مايكروسوفت تخطط كذلك لطرح نسخة محسنة من جهاز إكسبوكس ون سليم و التي ترغب في طرحها بحجم أقل من الحالي و الأهم أن تقدم بسعر لا يتعدى 200 دولار حيث سترمي الشركة بجميع أوراقها خلال نهاية الجيل الحالي من أجل الفوز بأكبر عدد من المستخدمين و ضمان عل الأقل قاعدة جماهيرية مهمة خلال الجيل المقبل و الذي سينطلق في عام 2020 من خلال جهاز Xbox Scarlet .

طبعا معلومات تظل جد مهمة من طرف الصحفي السيد Brad Sams و التي سنصنفها في قطاع الإشاعات لغاية الكشف عن المعلومات الرسمية من مايكروسوفت و التي بلا شك لن تقدم كل شيء الأن و ستنتظر الوقت المناسب الذي يبدوا أنه سيكون من خلال مع معرض E3 المقبل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent