ترغب بتجربة خدمة PlayStation Now على جهاز PS4 و الإستفادة من مكتبة ألعاب ضخمة ، إليك هذا العرض المثير جدا ..

شارك :

خدمة بلايستيشن ناو و منذ الكشف عنها من خلال جهاز بلايستيشن 4 قبل سنوات من النجاح حيث انطلقت أولا في الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن تصل للقارة الأوروبية و ما زلنا لغاية هذا العام نترقب وصولها للمتاجر العربية الشيء الذي وعدت به سوني قبل فترة طويلة لكن بالنهاية لم تقدم أي جديد على هذا المستوى .

لكن رغم ذلك يمكن لكل المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 من الإستفادة من هذه الخدمة و الإشتراك فيها بشكل مدفوع عبر متجر بلايستيشن ستور و اليوم علمنا أن تخفيض جد مهم باتت توفر الخدمة و ذلك بعدما نزل سعرها من خلال عروض تخفيضات Black Friday إلى نسبة 30% على مستوى عرض الإشتراك السنوي و الذي من دون شك يظل خيار متميز للاعبين .

حيث يمكن من خلاله الاستفادة من مكتبة العاب ضخمة على جهاز بلايستيشن 3 من خلال الخدمة السحابية كما يمكن الحصول على ألعاب جهاز بلايستيشن 4 بشكل مباشر عن طريق تحميل هذه الأخيرة عبر الجهاز و إستخدامها لغاية إنتهاء الإشتراك .

و هي فرصة جد مميزة من سوني تتيحها للجمهور الذي يرغب بالعودة للألعاب القديمة على جهاز بلايستيشن 3 كما يمكن الحصول على مجموعة من الألعاب المتميزة على جهاز بلايستيشن 4 كما يمكن أن نكتشف من خلال العرض من هنا عبر المتجر البريطاني ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

بلايستيشن ستور

بلايستيشن ناو

PlayStation Now

PS4

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: