recent
أخبار ساخنة

تأكيد تواجد أربعة شخصيات إضافية داخل لعبة Jump Force ، شخصيات لم تكن متوقعة أبدا !


اخبار لعبة Jump Force تواصل في السقوط تباعا مثل أوراق فصل الخريف الذي نعيش في الفترة الحالية و آخر ما تم الكشف عنه هو ما تم رصده على احدث عدد لمجلة V Jump .

حيث و من خلال ما جاء في صفحاته هذا اليوم نطلع على حزمة معلومات قدمت من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Bandai Namco الذي بالمناسبة يملك رزنامة مهمة من العناوين القادمة خلال العام المقبل تتقدمها لعبة Jump Force .

و التي بالعودة لتفاصيلها فقد علمنا أنها ستوفر ليس شخصية واحدة جديدة أو إثنان بل هناك أربعة شخصيات دفعة واحدة ستتوفر من خلال هذه الأخيرة و يتعلق الأمر بكل من البطل Cell تم Piccolo من سلسلة Dragon Ball و اللدان تم التلميح عليهم خلال شهر يونيو الماضي و اليوم نطلع على معلومات رسمية قدمت من طرف شركة تؤكد قدوم هذه الشخصيات بشكل نهائي داخل اللعبة .

هذا و من بين التفاصيل المقدمة دائما من عبر العدد الجديد لمجلة V Jump فقد تم الإعلان عن قدوم كل من شخصية Light Yagami و كذلك Shinigami Ryuk من مسلسل Death Note الشهير و بالتالي يرتفع عدد الشخصيات التي تم الكشف عنها دفعة واحدة إلى غاية أربعة شخصيات .

و من دون شك أنه و إلى غاية إطلاق اللعبة بشكل رسمي سنكون على موعد مع المزيد من الشخصيات و كلما إقترب الوقت كانت الإعلانات حماسية جدا ، نشير أن إطلاق لعبة Jump Force منتظر خلال تاريخ 15 فبراير المقبل لكل ن جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent