تسريبات جديدة لجهاز PS5 و مواصفات يد التحكم التي ستقدم ميزة رهيبة جدا و موعد الكشف النهائي .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريبات جديدة لجهاز PS5 و مواصفات يد التحكم التي ستقدم ميزة رهيبة جدا و موعد الكشف النهائي ..

تسريبات جديدة لجهاز PS5 و مواصفات يد التحكم التي ستقدم ميزة رهيبة جدا و موعد الكشف النهائي ..

شارك المقالة

نواصل مع سوني و هذه المرة ليس من أجل الحديث عن غيابها في معرض E3 المقبل و إنما للحديث عن التسريبات التي طفت على السطح قبل لحظات من المسربين حيث و من خلال ما تم التطرق له من طرف عدة مسربين عبر موقع منتدى Reddit .

فقد تمت إماطة اللثام عن عدد من المعلومات الرهيبة جدا و التي تتعلق ببعض من مواصفات الجهاز حيث أفاد أحد المسربين عبر المنبر الاعلامي ذاته أنه ومن خلال المعلومات التي يملك من مصادر مقربة من الشركة فجهاز بلايستيشن 5 من المنتظر أن يقدم للاعبين من خلال يد التحكم نظام جديد للمستشعر الحركي .

حيث سيتضمن كاميرا عالية الدقة و التي ستستخدم من أجل تقنيات الواقع المعزز و من دون شك أنه هذا سيفتح الباب أمام الجهاز من أجل الحصول على محتوى مختلف كليا عن ما قدم من قبل و من دون شك أنه سيكون نقلة تقنية مهم من طرف شركة سوني في حال و أن أقدمت علي هذا الأمر .


التفاصيل لم تتوقف عن هذا الحد أبدا حيث و من خلال ما تم الكشف عنه من معلومات أخرى من طرف أحد المسربين فقد أشار هذا الأخير أن النسخ الأولية من المنصة باتت جاهزة و قد أرسلت نمادح للمطورين من أجل العمل على عدة مشاريع مبرمجة من قبل للمنصة .

و هنا يمكن أن ننظر للمعلومات التي طفت على السطح خلال الأيام الماضية حول وجود مشاريع قيد التطوير في صفوف عدة أستوديوهات و التي تعمل على ألعاب موجهة للجهاز حيث يفيد نفس المسرب أن المنصة من المتوقع أن تكشف عنها سوني خلال حدث خاص في عام 2019 على أن يصدر خلال تاريخ سيحدد لاحقا من عام 2020 .

لكن الأكيد من خلال كلام المسرب أن هناك حدث جديد من سوني سيرى النور في عام 2019 والذي سيكون الغرض منه هو كشف تفاصيل مواصفات جهاز بلايستيشن 5 على نفس منوال ما تم تقديمه خلال حدث تقديم جهاز بلايستيشن 4 قبل خمسة سنوات من الأن .

طبعا المعلومات تظل مجرد تسريبات و لا تحمل صفة الرسمية بالتالي يجب أخد التفاصيل بنوع من الحيطة والحذر لغاية قدوم إعلان من سوني يكشف جميع خططها المستقبلية حول جهاز بلايستيشن للجيل المقبل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *