recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل أول مشروع حصري قادم على جهاز PS5 من طرف أستوديو Luminous ، إليكم التفاصيل الرهيبة ..


أستوديو Luminous Productions ما يزال من بين الفرق المطورة الفتية جدا حيث لم يطلق سوى في بداية السنة الحالية و كان همه الوحيد هو السهر على عملية تطوير المحتويات الإضافية المقبلة للعبة Final Fantasy XV و التي كان العمل عليها من بين أهم اوراشه .

لكن بمغادرة رئيس الفريق يمكن القول أن الفريق باتت يخطط للمستقبل و العمل على ألعاب و مشاريع جديدة و التي من دون شك لم تكن وليدة الصدفة بل كان مخطط لها قبل فترة طويلة من الأن .

و اليوم من خلال ما وردنا عبر منتدى ResetEra يمكن من خلاله أن نكتشف واحد من أهم المشاريع المقبلة للفريق حيث كشف عنها المطور السيد Tomohiro Tokoro عبر حسابه في خدمة Linkedin قبل أن يعدل عليها .

لكن المستخدمين في موقع ResetEra كانت لهم السرعة الكافية من أجل رصد هذه التفاصيل و التي يمكن أن نشاهد من خلالها عبر الصورة اسفل الموضوع أن الفريق يعمل على مشروع لعبة قادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و هي من فئة AAA و بالتالي يمكن أن ننتظر حصرية ضخمة على الجهاز قد تتوفر بعد سنوات من الأن .

ناهيك عن ذلك نجد أيضا أن الفريق يعمل على لعبة موجهة الهواتف الذكية في الأسواق الصينية و هي في النهاية معلومات من دون شك يجب أخذها بنوع من الحيطة والحذر غير أن معرفتها لوحدها تعتبر إنجاز كبير ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent