recent
أخبار ساخنة

أحصل على جميع الاحصنة النادرة في لعبة Red Dead Redemption 2 بالمجان و دون تعب ، إليكم الطريقة من هنا ..


نعم يا سادة فالعنوان صحيح و قد جربت الطريقة أكثر من مرة و فعلا تشتغل بشكل صحيح لكن من الممكن أنها مع التحديثات قد تختفي و تصبح من الماضي ، لكون يمكنكم الإستفادة من عدد لا نهائي من الاحصنة النادرة في لعبة Red Dead Redemption 2 سواء كان العربي الأبيض أو الأسود و البني و غيرها من الأحصنة النادرة في اللعبة .

حيث أن جميعها يمكن الحصول عليه دون مجهود كبير و يمكن كما أوضح من خلال الصورة أسفل الموضوع التوجه للمنزل في شمال مدينة Saint Denis و الذي يوجد من خلاله إسطبل صغير و الذي تظهر فيه عدة احصنة نادرة .

و الرائع في الأمر هو أنها لن تحتاج منك أي ترويض فقط تركب عليها و تذهب بها إلى محل الإسطبل و تضع عليه السرج و مبروك عليك الحصان ، في بعض الحالات قد لا تظهر الأحصنة في المكان أو قد تظهر احصنة ضعيفة .

و الحل هنا هو أن تذهب مسافة بعيدة عن المنزل حوالي 200 متر و عد مرة أخرى للمنزل و حتما ستجد عدة احصنة نادرة و التي قد تصدم من كميتها لكوننا نجد جميع الأنواع و الأشكال و هو ما انصحكم بتجربته .

خصوصا و أن سعر الأحصنة يظل مرتفع في الإسطبل و هذه طريقة قد تتيح لك التجارة بالأحصنة و بيعها مقابل أسعار مرتفعة جدا لما لا ، للتذكير فهذه الطريقة تعمل على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون على التوالي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent