recent
أخبار ساخنة

لعبة Darksiders 3 تستعد لولوج الأسواق و عرض بالفيديو يرفع من حماس اللاعبين ، لنشاهد من هنا ..


كنا و لا زلنا من بين المنابر الإعلامية التي دائما ما كانت تتابع أخبار و مستجدات لعبة Darksiders 3 حيث و منذ الكشف عن المشروع قبل عدة أشهر من التفاصيل كنا نقدم لمتابعينا مواضيع و مقالات تهم هذه الأخيرة سواء من خلال عروض بالفيديو أو من خلال معلومات تقدم من طرف المطورين .

و اليوم في هذا السياق تكتشف أحدث التفاصيل المقدمة من طرف فريق الناشر THQ Nordic و كذلك أستوديو التطوير Gunfire Games و الذي من خلال عرض بالفيديو جد متميز كشف لنا عن أحدث المشاهد العنيفة من داخل عنوان Darksiders 3 و التي فعلا ترفع من حماس الجمهور المنتظر لهذا المشروع الواعد .

و الذي يعتبر ثالث أجزاء السلسلة التي نعلم منذ سنوات أنها عبارة عن قصة من أربعة أجزاء و خلال هذا الجيل من الأجهزة قرر فريق THQ Nordic أن يمنحنا فقط جزء واحد في حين أن الإصدار الرابع من المنتظر أن يتوفر خلال الجيل المقبل من الأجهزة .

لكن قبل ذلك دعونا أولا نكتشف ما يقدم لنا من أحداث هذا الجزء الجديد و الذي من دون شك أنه يحمل الكثير في جعبته ، أترككم مع العرض السينمائي الرهيب أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Darksiders 3 منتظر في تاريخ 27 نوفمبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent