recent
أخبار ساخنة

محلل يكشف الموعد المحتمل لإطلاق أجهزة الجيل القادم ، هل تتفق ؟

محلل يكشف الموعد المحتمل لإطلاق أجهزة الجيل القادم ، هل تتفق ؟

محلل يكشف الموعد المحتمل لإطلاق أجهزة الجيل القادم ، هل تتفق ؟

نحاول في كل مرة أن نتطرق لتفاصيل حول أجهزة الجيل القادم و التي تظل حديث الساعة إن صح القول حيث في كل مرة نحصل على المزيد من التفاصيل المقدمة من طرف محللين و كذلك مطورين يؤكدون في كل مناسبة أنهم يشتغلون على أجهزة الجيل المقبل مما يرفع من مرحلة الحماس لدى الجمهور .

لكن اليوم لدينا معلومات و تفاصيل من مصدر جديد علينا حيث يتعلق الأمر بالمحلل Louis Ware و الذي عاد هذا اليوم للكشف عن تفاصيل إضافية حول هذه الأجهزة المقبلة و تحديدا بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم إد تطرق هذا الأخير لمعلومات يراها بأنها أقرب للواقع .

حينما أشار أن موعد إصدار أجهزة الجيل المقبل لن يكون قبل عام 2021 وقد أعزى ذلك القرار بأن الأجهزة حاليا تعيش فترة زاهية جدا من حيث المبيعات و كذلك حجم الإصدارات ناهيك عن الخطوة التي أقدمت عليها شركات التصنيع لطرح موديلات متطورة في شخص بلايستيشن 4 برو و كذلك إكسبوكس ون إكس .

حيث يضيف هذا الأخير أن الوقت ما يزال امام هذه الأجهزة لحصد الأخضر واليابس لفترة إضافية ، طبعا هذا رأي خاص بالمحلل Louis الذي أعتقد أن مايكروسوفت لن تتفق معه من دون شك بحكم أنها أكبر خاسر لحدود اليوم من هذا الجيل لكون المبيعات الخاصة بجهاز إكسبوكس ون تظل جد محدودة و لا تصل لمستوى التطلعات ما يعجل بإصدار هذه الأخيرة لجهاز الجيل المقبل .

كما سبق لها و أن أقدمت عليه في عام 2005 من خلال منصة إكسبوكس 360 التي حاولت أن تأخد السبق و فعلا نجحت في هذه الخطوة بعكس سوني التي تظل في موقع قوة لكن هذا لن يمنعها من المنافسة و محاولة التسابق مع مايكروسوفت لطرح الجهاز القادم أولا ،، تحياتي



google-playkhamsatmostaqltradent