recent
أخبار ساخنة

بعد التتويج بلقب لعبة السنة جزء جديد من سلسلة God of War قيد التطوير و معلومات رهيبة جدا ..

بعد التتويج بلقب لعبة السنة جزء جديد من سلسلة God of War قيد التطوير و معلومات رهيبة جدا ..

بعد التتويج بلقب لعبة السنة جزء جديد من سلسلة God of War قيد التطوير و معلومات رهيبة جدا ..

يمكن القول أن هذا الأسبوع كان جد اسطوري بالنسبة لمحبي سلسلة God of War و كذلك للمطورين على خلفية تتويج اللعبة في الجمعة الماضية بلقب لعبة السنة خلال حفل The Game Awards الشيء الذي جعل التهاني تتقاطر على الفريق المطور و من بين ما تم توجيه التهنئة له أيضا نجد شخصية البطل كريتوس و مؤدي الصوت Christopher Judge .

حيث و من خلال تغريدة عبر تويتر وجهت الممثلة Danielle Bisutti و التي قامت بدور Freya التهنئة لهذا الأخير من خلال تغريدة تحمل في جعبتها معلومات جد مهمة عن الجزء المقبل من السلسلة .

حيث تعتبر إشارات واضحة لما سبق و أن وصف السيد كوري بارلوغ خلال حفل The Game Awards حينما أكد أن المستقبل يعد بالكثير و هو ما يمكن أن نرصد من خلال التغريدة التي تشارك معنا الممثلة Danielle Bisutti.

هذه الأخيرة و في مجمل قولها فقد وضعت هاشتاج لجزء God of War 5 ما يعني أن تكملة أحداث كريتوس و إبنه اتريوس فعلا جاهزة لكي ينطلق العمل عليها كما أن دور هذه الأخيرة من دون شك سيتغير بحكم النهاية التي عرفتها الأحداث و قد وضعت وصف لدورها من خلال عبارة Redemption ما يعني أنه بنسبة كبيرة الجزء المقبل قد يحمل عنوان God of War Redemption.

طبعا من خاض أحداث اللعبة يعلم جيداً أنه و من خلال المشاهد النهائية و التي تخفي الكثير من الأسرار بأن المشروع تم العمل عليه لكي يوفر في المستقبل جزء جديد و هو ما نرصد بنسبة كبيرة خلال تغريدة أخرى من طرف الممثلة Danielle Bisutti .

و التي اكدت انها قد إلتقت بالمصورين و كذلك مسؤولي تقنية إلتقاط الحركات Motion Capture في صفوف أستوديو Sony Santa Monica ما يعني أن العمل فعلا سيكون حاليا قد إنطلق داخل الفريق من أجل التجهيز للإصدار المقبل God of War 5 و الذي من دون شك أنه سيكون أحد حصريات جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent