دليل جديد يؤكد أن أستوديو Sony Santa Monica يعمل على مشروع ضخم لجهاز بلايستيشن 5 .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

دليل جديد يؤكد أن أستوديو Sony Santa Monica يعمل على مشروع ضخم لجهاز بلايستيشن 5 ..

دليل جديد يؤكد أن أستوديو Sony Santa Monica يعمل على مشروع ضخم لجهاز بلايستيشن 5 ..

شارك المقالة

تطرقنا من خلال الموقع خلال عدة مواضيع سابقة على كون أستوديو التطوير Sony Santa Monica و الذي قدم لنا عدة حصريات متميزة تاريخيا على أجهزة بلايستيشن من دون شك يظل من أهمها هي سلسلة God of War التي عادت هذا العام من خلال إنطلاقة جديد .

كما سبق و أن تطرق لذلك الفريق من خلال مختلف الخرجات الإعلامية لمنتسبيه غير أن السؤال الذي يظل مطروحا بقوة من طرف المتتبعين هو ماذا سيقدم بعد لعبة God of War ؟ أكيد هناك جزء ثاني منتظر .

لكن الجمهور يرغب بمشاهدة حصريات جديدة من طرف هذا الأخير و هو ما طفى على السطح خلال الأيام الماضية حينما تحدث السيد كوري بارلوغ مخرج لعبة God of War عن وجود مشروع جديد يعمل عليه .

حيث تحدث عن هذا الأمر السيد Duncan Jones الذي كانت له جلسة مع المخرج و هو ما جعله يكشف عن كون كوري بارلوغ يعمل على شيء جديد ما بعد God of War ، لكن هذه المعلومات وصلت للنفق المسدود إن صح القول بحكم أن المسؤول الأول عن هذه التصريحات لم يخرج من أجل تأكيد هذا الأمر .

غير أن اليوم و من خلال نظرة على موقع فريق Sony Santa Monica يمكن أن نلمح تفاصيل جد مثيرة و تحدف الشك باليقين حيث من خلال موقع الفريق و كما أوضح من خلال الصورة أسفل الموضوع يتبين أن هذا الأخير فعلا يملك مشروع قيد التطوير حاليا و سيكشف عنه لاحقا حيث أرفق القائمة بعبارة Coming Soon .

و هي بلا شك أنها دليل واضح بأن الفريق يعمل على شيء مهم سيكشف عنه في القريب العاجل و ما علينا سوى ترقب و إنتظار كل الجديد المقبل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *