recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يشتغل حاليا على مشروع ضخم جدا و هذه أول التفاصيل ..


أكيد أن الجزء الأخير من سلسلة God of War و الذي قدم من طرف المخرج كوري بارلوغ جعل العالم و الجمهور بصفة عامة يتعرف على هذا الأخير لأول مرة حيث لم يكن معروف لدى فئة من المتتبعين إلى بعد نجاح اللعبة من خلال القفزة الكبيرة التي حققت و نصبت نفسها واحدة من أجود أجواء السلسلة بلا شك .

الشيء الذي جعل الجمهور يتعلق بها أكثر و يتحمس للقادم من طرف المخرج الذي أبدع من خلال هذا المشروع ، الرجل عاد للواجهة من جديد هذا اليوم وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه خلال حساب تويتر المخرج السينمائي Duncan Jones و الذي كان له لقاء مع السيد كوري بارلوغ .

حيث تحدث معه واعترف بأن هذا الأخير فعلا رجل ذكى جدا و يتقن عمله مضيفا أن الجمهور الذي يتوقع أن لعبة God of War هي أفضل ما قدم السيد كوري بارلوغ فيجب على الجميع ترقب المشروع المقبل .

هل هذا يعني أننا ستكون على موعد مع مشروع جديد كليا من طرف المخرج كوري بارلوغ ؟ هل هذا الأخير سيكون بعيد عن سلسلة God of War ؟ .

كلها أسئلة ما تزال تحتاج لمزيد من التفاصيل قبل أن تصبح الصورة واضحة لنا لكن الشيء المؤكد هو أن الجيل المقبل سيكون فرصة من أجل أن نحصل على المزيد من مشاريع المخرج السيد كوري بارلوغ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent