recent
أخبار ساخنة

فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يطمح لتقديم جودة رسومات تضاهي Red Dead Redemption 2 و يكشف المزيد من التفاصيل ..


عادت هذا اليوم لعبة Cyberpunk 2077 للواجهة من جديد وذلك من خلال المعلومات التي قدمت عبر بيان رسمي طرح للصحفيين من طرف فريق CD Projekt حيث و من خلال هذا الأخير يمكن أن نلمح المزيد من المعلومات و التفاصيل حول عملية التطوير الذي تسير وفق ماهو مخطط له من طرف الفريق .

حيث و خلال أول تفاعل لهذا الأخير منذ الكشف عن الفيديو المطول الذي تم توفيره بمناسبة حدث معرض جيمزكوم ألمانيا فقد عاد اليوم من أجل أن يكشف عن نيته في كسر المزيد من الحواجز من خلال مشروع لعبة Cyberpunk 2077 .

حيث أشار الفريق أنه و من خلال العمل الذي يتم الآن من طرف المبرمجين فهو يهم الرفع من جودة عالم اللعبة خصوصا على نسخة المنصات المنزلية من أجل أن تصل هذه الأخيرة لغاية مستوى لعبة روكستار Red Dead Redemption 2 .

و التي بالنسبة للفريق تظل علامة فارقة من خلال هذا الجيل حيث وضع أهداف من أجل أن يصل لذلك المستوى و اكثر منه لما لا حيث بما أن هذه الأخيرة تستخدم منظور شخص أول فكل الإمكانيات تظل متاحة أمامها من أجل أن تمنح المستخدمين تجربة من هذا القبيل أو أكثر لما لا خلال إطلاقها .

الفريق ومن خلال ما تم الكشف عنه عبر هذا البلاغ الرسمي أكد أنهم من خلال هذا المشروع يضعون نصب أعينهم تحقيق إنجازات تجارية ضخمة حيث يتوقع هؤلاء أن تسجل اللعبة في أول ربع من السنة المالية التي ستصدر فيها حوالي 19 مليون نسخة مباعة .

و هو أمر جد ممكن بحكم أن الأجهزة التي ستتوفر خلال الفترة الماضية سواء على مستوى جهاز بلايستيشن 4 أو إكسبوكس ون فعددها سيساعد لعبة Cyberpunk 2077 من أجل أن تحقق هذا الرقم علما أن نوعية اللعبة لن تروق لعدد من الجمهور خصوصا هنا في المنطقة العربية .

حيث مع تأكيد الفريق عن عدم حجب أي محتوى غير لائق من داخل اللعبة فهذا المعطى قد يؤثر على المبيعات الخاصة باللعبة في هذه المنطقة بالتحديد لكن عالميا من الممكن أن تسجل هذه الأخيرة أرقام مهمة جدا نظير الصدى الطيب الذي تركته مشاريع فريق CD Projekt السابقة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent