recent
أخبار ساخنة

تريد اكتشاف جميع أسرار عالم لعبة Red Dead Redemption 2 بسهولة كبيرة ؟ إليك الحل من هنا ..


أكيد أنه من بين النقاط القوية من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 هي عالمها الضخم جدا حيث أن هذا الأخير بالرغم من كونه يعتبر عالم ضخم إلا أنه مليئ بالأسرار و الإكتشافات التي يمكن الإطلاع عليها سواء بشكل تلقائي عند التجول أو من خلال تتبع شروحات عبر اليوتوب و ما أكثرها من خلال الشبكة منذ توفر اللعبة .

لكن ما رأيكم متابعينا في خريطة تجمع لكم كل هذا دون تعب و فقط من خلال كبسة زر و هو ما تتيح لنا الخريطة التفاعلية و التي تتوفر من هنا حيث تم تصميمها من طرف أحد المستخدمين عبر الشبكة بهدف أن تمنح اللاعبين عدة تفاصيل حول مكان تواجد كل الأشياء المهمة في عالم اللعبة .

و عند قول أشياء مهمة نحن نقصد بها كل شيء في هذا العالم حيث لن تصدقوا بأن أي شيء في عالم اللعبة يمكن الحصول عليه بواسطة هذه الخريطة التي تسهل عليك عملية البحث عن الأسرار في حالة كنت لا تريد أن تتفقد الخريطة بنفسك .

فهذه الأخيرة تقوم بهذا الدور نيابة عنك و يكفي فقط أن تختار ما تبحث عنه من خلال القائمة و التوجه مباشرة للمكان المحدد عبر الخريطة كما يمكن أن تقوم بتحميل تطبيق الخريطة التفاعلية من خلال هاتفك الذكي من أجل تتبع كل شيء في نفس الوقت في حالة ما كنت ترغب في أن تستغني على شاشة الحاسوب ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent