recent
أخبار ساخنة

موقع التواصل الاجتماعي تويتر يغلق حسابات مستخدمين بسبب لعبة Hitman 2 ، إليكم التفاصيل ..


علمنا هذا اليوم من خلال تفاصيل طفت على السطح من خلال عدة منابر إعلامية معلومات حول مشكل تم التطرق له عبر عدد من ملاك حسابات من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و من خلال هذا الأخير يمكن أن نرصد أن عدد من المستخدمين قد توجهوا بانتقادات لاذعة للنظام الأمني في الموقع حيث و من خلال تغريدات قام برصدها النظام قام على إثرها بحظر عدد من اللاعبين من خلال هذا الأخير .

و ذلك بحكم أنهم توجهوا بتهديد لشخصية الممثل Sean Bean والذي كما نعلم فهو موجود من خلال لعبة Hitman 2 كواحد من بين الأهداف التي يمكن اغتيالها و على هذا الأساس بات كل من يغرد بهذه العبارة يتم حظر حسابه عبر الخدمة بشكل مفاجئ .

حيث و من خلال نظرة على القوانين و الأنظمة الخاصة بهذه الخدمة يمكن أن نرصد بأن هذا الأخير فعلا يتضمن بنود حول عدم التوجه بالتهديد لمستخدمين آخرين عبر الموقع و هو الشيء الذي على أساسه بنى النظام الأوتوماتيكي للموقع التغريدة .

بالرغم من كونها ليست كما فسرت من خلاله حيث تظل لها علاقة باللعبة فقط و هي طبعا فرصة من أجل أن نوضح لجميع اللاعبين بعدم إستخدام هذه العبارة عند التغريد لتفادي غلق الحساب حيث تظل فعلا واحدة من بين الحوادث النادرة جدا حدوثها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent