لعبة Resident Evil 2 ستحصل على ديمو يتوفر لجميع اللاعبين عبر الأجهزة ، إليكم أهم محتوياته .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Resident Evil 2 ستحصل على ديمو يتوفر لجميع اللاعبين عبر الأجهزة ، إليكم أهم محتوياته ..

لعبة Resident Evil 2 ستحصل على ديمو يتوفر لجميع اللاعبين عبر الأجهزة ، إليكم أهم محتوياته ..

شارك المقالة

اخبار لعبة Resident Evil 2 اخذت في الفترة الماضية نسق مرتفع بشكل واضح من طرف المواقع العالمية الشيء الذي جعل العديد من المنابر المتخصصة تخرج بالمزيد من المعلومات و التفاصيل التي تتعلق بهذه الأخيرة .

و آخرها ما تم الكشف عنه من خلال مصدر موثوق جدا و هنا الحديث عن المطور السيد Anthony Robert ‏ الذي سبق له العمل على هذه الأخيرة حيث و من خلال تغريدات عبر حسابه الرسمي فقد كشف عن معلومات رهيبة جدا و سترفع من دون شك حماس جل اللاعبين ممن يترقبون هذه الأخيرة .

حيث كشف عن معلومات من مصادر خاصة على كون جزء Resident Evil 2 القادم بنسخة الريميك سيحصل على عرض بالفيديو قادم قريبا مضيفا كذلك بأن اللعبة ستحصل على نسخة ديمو مجاني على متاجر بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف تم جهاز البي سي حيث سيكون فرصة مواتية اللاعبين من أجل تجربة هذه الأخيرة .

سواء من خلال تقمص دور شخصية البطل Leon أو البطلة Clear حيث سيكون ديمو قريب جدا من نفس محتوى ما تم عرضه خلال مختلف المعارض الخاصة بالألعاب .

المتحدث نفسه و هو السيد Anthony Robert ‏ أكد أن الموعد المقرر لطرح الديمو سيكون خلال منتصف الشهر القادم أو في نهاية الشهر قبل إطلاق اللعبة الرسمي ببضعة أسابيع قليلة فقط و هي خطوة من دون شك ستجعل الجمهور يترقب كل ماهو قادم عن هذه الأخيرة .

و نحن بدورنا لن تبخل عليكم بأي تفاصيل و معلومات جديدة تتعلق بها و تقريبكم من كل المعلومات والتفاصيل التي تطفو على السطح ، للتذكير فإصدار لعبة Resident Evil 2 منتظر في تاريخ 25 يناير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *