إليكم توقعاتنا للألعاب المجانية القادمة لمشتركي PlayStation Plus خلال شهر ديسمبر ..

شارك :

كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول أن نسير وفق منظومة محكمة و ذلك عبر عدة فقرات عودناكم عليها خلال الأشهر الماضية ومن بينها نجد كذلك فقرة الألعاب المتوفرة بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس .

حيث و خلال هذه الأخيرة نلقي من خلالها نظرة عن أهم الألعاب التي من الممكن أن تتوفر لكافة اللاعبين عبر جهاز بلايستيشن 4 بالتحديد و هذا اليوم نخصكم بتفاصيل تتعلق بالألعاب التي من الممكن أن تحط الرحال خلال هذا الشهر 0

الذي من دون شك سيكون غني جدا بالعناوين المتميزة بحكم أنه سيعرف نهاية هذا العام المتميز من شركة سوني و بلا شك ستحاول هذه الأخيرة أن تنهي هذا الشهر في أفضل حلة ممكنة .

هذا ما يمكن أن نتوقع من خلال قائمة الألعاب المنتظرة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس أن تتواجد كل من لعبة Steep وكذلك Gran Turismo Sports بالنسبة للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 في حين أنه من الممكن أن تتوفر لعبة Far Point للاعبين على خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR .

ناهيك عن ذلك نذكر بأن الإعلان الرسمي عن الألعاب التي ستتوفر لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس خلال شهر ديسمبر سيتم توفيره خلال يوم الأربعاء 28 نوفمبر الحالي و طبعا سنكون في الموعد من أجل كشف كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بالألعاب التي ستتوفر للمستخدمين ،، تحياتي .


شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

بلايستيشن بلس

PS4

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: