خوادم طور اللعب الجماعي داخل Red Dead Redemption 2 أصبحت مفتوحة لبعض اللاعبين و هذا الدليل بالصور .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

خوادم طور اللعب الجماعي داخل Red Dead Redemption 2 أصبحت مفتوحة لبعض اللاعبين و هذا الدليل بالصور ..

خوادم طور اللعب الجماعي داخل Red Dead Redemption 2 أصبحت مفتوحة لبعض اللاعبين و هذا الدليل بالصور ..

شارك المقالة

يمكن القول أن روكستار ما تزال متكتمة عن كافة المعلومات و التفاصيل التي تتعلق بطور اللعب الجماعي داخل هذه الأخيرة حيث و خلال كل مرة نحاول أن نحصل على معلومات نصطدم مع أخبار عبارة عن إشاعات ومعلومات غير رسمية من طرف هذه الأخيرة .

الشيء الذي يجعل من الحماس فعلا ينخفض حول هذا الأخير خصوصا و أن الشركة لم تحرك ساكنا و تظل متكتمة عن كافة المعلومات التي تتعلق بطور اللعب الجماعي للعبة Red Dead Redemption 2 خشية عدم منح المستخدمين أي شيء من الممكن أن يحرق كل المفاجأة التي تجهز لنا من خلال هذا الطور .


طبعا الإنتظار طال كثيرا من أجل الحصول على معلومات تتعلق بهذا الأخير و البوم لنا جديد على هذا المستوى حيث و من خلال تفاصيل طفت على السطح من طرف استوديوهات روكستار فقد تبين أن عدد مهم من المستخدمين يجربون حاليا طور اللعب الجماعي من خلال خوادم خاصة بهذا المعنى .

و قد تم إستنتاج هذا الأمر من خلال الإنجازات الخاصة بالطور حيث و عبر نظرة من خلال الإنجازات الخاصة باللعبة على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون تبين أن عدد من المستخدمين حاليا يخوضون في طور Red Dead Online .

وهو ما تفسره نسبة اللاعبين ممن تحصلوا على إنجازات من داخل هذا الطور حيث مما لا يدعوا للشك أن الطور قيد التجربة من طرف عدة مستخدمين قبل أن يدخل حيز التجربة من طرف ملايين من المستخدمين عبر جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون خلال الأسبوع المقبل بنسبة كبيرة جدا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *