recent
أخبار ساخنة

لعبة الرعب Parasite Eve قد تعود من جديد بعد سنوات من الغياب ، إليكم هذه التفاصيل ..


القليل من المتتبعين قد تكون لهم معرفة مسبقة للعبة Parasite Eve التي توفرت خلال سنوات سابقة و الأكيد أن اللاعبين من رواد الجيل الحالي قد يجهلون تمام المعرفة ما نحن بصدد الحديث عنه حيث تعتبر لعبة Parasite Eve من بين السلاسل المتميزة التي توفرت خلال جهاز بلايستيشن الأصلي قبل سنوات من الأن .

حيث توفر منها جزئين رئيسيين الأول و الثاني حيث توفر تواليا خلال سنة 1998 و كذلك 1999 قبل أن تختفي من الساحة بشكل مفاجئ و دون سابق إنذار من طرف المطورة و هنا الحديث عن شركة Square Enix حيث كان هي من قدمت لنا هذه السلسلة .

قبل أن تعبد شخصية Aya Brea  و التي كانت البطلة من خلال هذه الأخيرة داخل لعبة The 3rd Birthday التي توفرت في عام 2010 على جهاز بلايستيشن المحمول و منذ ذلك الحين لم يعد لهذه السلسلة أي وجود حيث يظل لها جمهور كبير و متعطش للمزيد من الإصدارات غير أن شركة Square Enix لم تقدم على أي خطوة من هذا الشأن .


اليوم هناك جديد في الموضوع حيث و من خلال معلومات تم الكشف عنها من طرف منظمة Euipo فقد تم رصد شركة Square Enix و هي تسجل عنوان Parasite Eve في أوروبا تمهيدا لشيء سيتم الكشف عن خلال الفترة المقبلة فهل يتعلق بجزء جديد ؟ أو من الممكن أن نحصل على تجميعة عبارة عن ريميك كامل للسلسلة ؟

كل هذه الإحتمالات تظل واردة من دون شك و سننتظر القادم من التفاصيل الرسمية و التي قد تتوفر من طرف الناشرة Square Enix خلال الأسابيع المقبلة في حالة كانت هناك فعلا خطط من أجل توفير اللعبة مجددا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent