recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف أخيرا عن سبب عدم حضورها لمعرض E3 2019 و هذه خططها المستقبلية ..


أكيد أن خبر عدم حضور شركة سوني لمعرض E3 المقبل كان من بين المعلومات التي كانت مفاجئة جدا و لو أنني شخصيا كنت أتوقع خطوة من هذا القبيل من طرف الشركة اليابانية حيث ترغب في أن تستقل بذاتها و تصبح هي من تحدد الوقت الذي تخرج فيه للحديث مع جمهورها .

هذا الشيء تحدث عنه السيد Shawn Layden و الذي يشغل منصب رئيس قطاع سوني للترفيه في الولايات المتحدة الأمريكية حيث و من خلال تصريح كشف عنه الرجل أكد أن هذا الشيء ليس وليد الصدفة بل هو أمر كان مخطط له من قبل و التطبيق تأخر قليلا .

حيث كان من المفترض أن يدخل حيز التنفيذ من الدورة الماضية للحدث لكن تقرر تأجيل ذلك لوقت لاحق و لم يكن بوسع الفريق المواصلة على نفس النهج حيث هناك خطط للمستقبل تم وضعها منذ سنوات للانسحاب من المعرض بصفة نهائية و التركيز على طرح نماذج جديدة للتواصل مع الجمهور .

حيث وضح السيد أنهم خلال المعرض الماضي و كذلك حدث PSX 2017 سبق لهم و أن لمحوا لهذا الأمر في عدة خرجات إعلامية غير أن الجمهور لم يهتم للامر مؤكدا أن الفريق يرغب بصنع شيء خاص به و متميز عن غيره الشيء الذي سنتعرف عليه خلال العام المقبل .

فهل ستسحب سوني البساط من معرض E3 2019 المقبل ؟ كل شيء ممكن بحكم أن الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها الشركة تجعل من كافة الجماهير تتابع أي شيء له علاقة بالشركة .

و قد نلاحظ بأن هذه الأخيرة في طور التوجه لسياسة قريبة من تلك التي تقوم بها شركة Apple سواء من حيث طريقة الخروج للحديث مع الجمهور أو الشعبية الكبيرة و الأكيد أن العام المقبل سيكون حامي الوطيس من أجل معرفة ما يدور في فلك الشركة اليابانية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent