recent
أخبار ساخنة

رصد تاريخ جديد لإصدار لعبة Days Gone يربك اللاعبين مجددا ، هل هو تأجيل إضافي ؟


الحديث عن لعبة Days Gone خلال الفترة الماضية كان وفير جدا بداية من خلال الكشف عن تاريخ إصدارها النهائي و الذي فعلا كان نقطة مهمة من خلال المعلومات التي تقدم حول هذه الأخيرة حيث حدد في تاريخ 26 أبريل المقبل .

غير أن المعلومات التي طفت على السطح هذا اليوم من شأنها أن تعيد ترتيب الأمور من الصفر حيث و خلال معلومات تم الكشف عنها عبر أحد المستخدمين من خلال البحث عبر متجر بلايستيشن ستور الأمريكي فقد تم رصد اللعبة و هي تحمل تاريخ 31 ديسمبر من عام 2019 .

طبعا اللعبة لن تصدر في هذا التاريخ لكن الغريب أن هذا الموعد يتوفر لعناوين بالعادة لا تملك تاريخ إصدار نهائي فهل هذا يعني أن اللعبة قد تغير تاريخ إطلاقها من جديد ؟ أم أن الأمر فقط خطأ برمجيات من خلال المتجر و ستعود الأمور لنصابها لاحقا ؟

عموما المعلومات المقدمة يجب أخذها بنوع من الحيطة و الحذر بحكم أنها ليست معلومات مؤكدة رسميا و سننتظر كل التفاصيل التي من الممكن أن تتوفر من طرف شركة سوني .

حيث سبق لهذه الأخيرة و أن أكدت أكثر من مرة أن المشروع يحتاج لمزيد من الصقل لكي يصل للمستوى المنتظر منه نظير التجربة المحدودة للفريق المطور Bend Studio حيث تعتبر أهم عنوان قادم من خلال هذا الأخير في تاريخه ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent