recent
أخبار ساخنة

التحديث القادم للعبة Battlefield V سيصلح مشكل كبير و يعاني منه اللاعبين كثيرا ، إليكم التفاصيل ..


لعبة Battlefield V و من خلال المراجعة التي وفرت لكم خلال الأسبوع الماضي عنها فقد تحدث خلالها عن عدة مشاكل من الممكن أن تصلح خلالها و تصبح بذلك لعبة متكاملة الصفوف حيث و غير بعيد عن المشاكل التقنية التي تواجه اللعبة عبر نسخة الأجهزة المنزلية .

يمكن القول أنها من خلال نظام اللعب تعاني من مشكل لاحظه عديد من المستخدمين خصوصا المتمرسين في هذه الأخيرة سواء كانوا على جهاز البي سي أو من خلال منصات الألعاب المنزلية في شخص بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و هنا الحديث عن عدد الطلقات التي من الممكن أن تؤدي إلى قتل المنافس و كذلك الشخصية الخاصة بك .

فهذا الأمر بات مشابه لعدد كبير من الألعاب التي تعتمد الأسلوب السريع بالمقابل لعبة Battlefield V من أساسيات اللعب فيها انها تعتمد نظام نوعاً ما واقعى بين قوسين الشيء الذي يجعل من الزمن اللازم لقتل المنافس أطول نوعا ما و هو ما لا نشاهد من خلال هذا الجزء الجديد .

أحد المستخدمين توحه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال خلال حساب أحد المطورين من أجل إيصال الفكرة لهؤلاء و التعديل عليها خلال التحديثات المقبلة .

الشيء الذي تم فعلا التأكيد عليه حيث أشار المطور أن التحديث القادم سيتم من خلاله العمل على إصلاح هذا الأمر و محاولة إعادة الوقت لنفس مستوى جزء Battlefield 1 الذي كان على حد قول المستخدمين جد متميز ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent