recent
أخبار ساخنة

تسريب أول تفاصيل محتوى الموسم السابع للعبة Fortnite و تغييرات مهمة في الخريطة ..


نعود من جديد للحديث عن لعبة Fortnite و التي كما أشرت خلال مواضيع سابقة فقد حاولت أن أخصص لها حيز مهم من خلال المواضيع عبر الموقع و نركز بذلك على أن المعلومات و التفاصيل التي تظهر عن هذه الأخيرة .

حيث و من خلال ما طفى اليوم على السطح يمكن أن نرصد المزيد من المعلومات المهمة التي كشف عنها من طرف مجتمع اللاعبين في صفوفها حيث و خلال معلومات قدمت عبر منتديات و كذلك حسابات تويتر فقد تم الكشف عن أول التسريبات المتعلقة بالموسم السابع القادم لهذه الأخيرة .

نعم يا سادة فهذا الأخير لا يفصلنا عليه سوى أيام قليلة و التلميحات عنه ستنطلق بصفة متتالية خلال الأسابيع المقبلة و من بين أول التفاصيل التي تم رصدها من خلال بحث عبر ملفات اللعبة تم إكتشاف من طرف المستخدمين أن الخريطة من الممكن جدا أن تستفيد من تحديث جذري يضيف منطقة ثلجية إليها .

حيث و من خلال نظرة عن هذه الملفات يمكن أن نصادف تسجيل صوتي لمؤثرات صوتية لخطوات على الثلج في إشارة واضحة بأن اللعبة من الممكن جدا أن تتضمن محتوى من هذا القبيل والذي سيكون فرصة من أجل استكشاف مناطق جديدة لما لا و أجواء مختلفة عن ما يتوفر حاليا عبر اللعبة .

طبعا على نفس المسار الذي تسير به لعبة PUBG والتي ستستقبل هي الأخرى خريطة ثلجية تحت مسمى Vikendi فمن غير المتوقع أن تترك لعبة Fortnite الفرصة تمر دون منح اللاعبين محتوى من هذا القبيل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent