recent
أخبار ساخنة

لعبة Crackdown 3 لن تتضمن أي محتوى عبارة عن مشتريات بنقود حقيقية و المطور يكشف السبب ..


عادت هذا اليوم لعبة Crackdown 3 من جديد الواجهة وذلك على خلفية كمية وحجم المعلومات التي تم الكشف عنها من طرف الفريق المطور حيث ومن خلال معلومات قدمت عبر موقع Windows Central من طرف المخرج السيد Joseph Staten و كذلك المنتج السيد Jorg Neumann تم الحديث أكثر عن التجربة التي من الممكن أن تمنح اللاعبين هذه الأخيرة .

حيث تحدث هؤلاء عن رغبتهم في طرح محتوى للمستخدم يجعل من التجربة تأخذهم على المدى البعيد وليس القصير حيث يبحث هؤلاء عن أفكار من أجل أن تقدمها اللعبة بعيدة كل البعد عن نظام المشتريات و كذلك صناديق الغنائم حيث يعتبر هؤلاء أن محتويات من هذا القبيل لم يعد يرغب بها الجمهور .

بسبب الطريقة التي تستخدم بها حيث تستنزف جيوب اللاعبين بشكل مفرط و المستخدم يحتاج في الحقيقة لمحتوى مهم يقف على أسس صلبة لضمان إستمرار اللعبة في الوجود و هذا ما يصر عليه هؤلاء من خلال المقابلة التي أجريت معهم .

طبعا تصريح يظل جد ممتاز و يوضح بشكل لا نقاش فيه أن لعبة Crackdown 3 من غير الممكن أن تتضمن محتوى يتضمن مشتريات بالنقود الحقيقة و إن قدمت أي محتوى سيكون من خلال عملة اللعبة لكون الفريق يركز على المحتوى الذي يضمن لهذه الأخيرة تواجد في الساحة خلال السنوات المقبلة و ليس لمدة قليلة جدا .

كل هذا طبعا سنتعرف على تفاصيله أكثر من خلال إطلاق اللعبة و الذي يظل منتظر في تاريخ 15 فبراير المقبل حصريا على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent